الوحدة الرياضي

منتخبنا للجودو يغادر إلى الكويت للمشاركة في الدورة الخليجية

يواصل منتخبنا الوطني للجودو استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة بالكويت.
ويقيم منتخبنا الوطني للجودو معسكرا في طشقند بأوزباكستان تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة وبمشاركة عدد من المنتخبات الأوروبية المتقدمة المستوى وذلك ضمن برنامج اعداده للمشاركة في الدورة.
واطمأن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو على سير اعداد معسكر منتخبنا الوطني للجودو في معسكر أوزبكستان، كما حث بعثة منتخبنا الوطني للجودو على ضرورة الاستفادة من المعسكر من أجل تحقيق إنجاز جديد للجودو الاماراتي والرياضة الإماراتية، بعد ذهبية البطولة العربية التي أقيمت مؤخراً في الأردن.
من جانبه يقول ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجودو رئيس بعثة منتخبنا الوطني للعبة في الدورة الخليجية الثالثة ان معسكر أوزباكستان سبقه معسكر في جورجيا لمدة 20 يوما، من أجل اعداد منتخبنا الوطني بأفضل طريقة للمشاركة في الدورة، حيث نأمل في المنافسة على كافة الميداليات الملونة خاصة الذهبية.
وفيما يتعلق بتاريخ سفر البعثة أوضح التميمي أن البعثة ستصل إلى الإمارات من معسكر أوزباكستان يوم 20 من مايو الجاري على أن يكون السفر في اليوم التالي استعدادا للمشاركة في منافسات اللعبة التي تنطلق يوم 23 من مايو الجاري على صالة الشيخ عبد الله الجابر للجودو.
وتضم بعثة منتخبنا الوطني للجودو المشاركة في دورة الألعاب الخليجية 7 لاعبين الذين وهم : احمد جاسم في وزن تحت 60 كجم، جور شغيلي تحت 66 كجم، سعيد النقبي تحت 73 كجم، خليفة الحوسني تحت 81 كجم، نوجزاري شغيلي تحت 90 كجم، ارام ريان تحت 100 كجم، وماجو معروف فوق 100 كجم، والمدرب فيكتور سكتروف، بجانب البعثة الإدارية التي تضم كل شعبان السيد مسؤول الفريق، ومحمد جاسم إداري الفريق.
وأوضح التميمي أن منتخب الجودو لديه حافز كبير من أجل تقديم أفضل النتائج، خاصة بعد الاعداد المميز الذي حظي به خلال الفترة الماضية وشهد تفاعلا كبيرا من جميع اللاعبين المشاركين، والذين تعاهدوا على رفع اسم الإمارات عاليا في هذه الدورة، لتكون استكمالا للنجاحات السابقة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى