أخبار الوطنصحة وتغذية

“بوسطن ساينتفك” توسع حضورها بالمنطقة عبر مجمع دبي للعلوم

أعلنت “بوسطن ساينتفك” الشركة العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا الطبية افتتاح مكاتبها الجديدة بمجمع دبي للعلوم – المجمع الرائد المتخصص في صناعات العلوم الطبية والرعاية الصحية والتابع لمجموعة “تيكوم” – وهي الخطوة التي تستهدف تلبية الإحتياجات المتنامية لمنطقة الشرق الأوسط.

و بتوسعها في دولة الإمارات تهدف “بوسطن ساينتفك” التي تضع احتياجات المرضى ودعمهم في صميم عملها إلى تلبية الزيادة الكبيرة في الطلب على الأجهزة الطبية في المنطقة و الذي من المتوقع أن يصل إلى 21,802.3 مليون دولار أمريكي في عام 2027 وفقاً ل”ـBusiness Market Insights “.

وأكد مروان عبد العزيز جناحي مدير عام مجمع دبي للعلوم مضي دبي بخطوات ثابتة لتصبح وجهة رعاية صحية عالمية رائدة تتميز ببنيتها التحتية المتطورة والدعم الحكومي وتلعب العلامات التجارية مثل بوسطن ساينتفك دوراً أساسياً في قيادة الأبحاث والاستثمارات والرؤى العلمية.

وقال : ” يسعدنا أن نكون جزءاً من مسيرة نمو شركة “بوسطن ساينتفك” منذ انضمامها إلى مجتمعنا في عام 2018 حيث يجمعنا الإلتزام الراسخ بتحقيق مهمة تحسين حياة المرضى في جميع أنحاء المنطقة.. وسنواصل تطوير منظومتنا المتكاملة الداعمة والمحفزة للإبداع والنجاح وتوفير المزيد من الفرص لشركائنا بما يضمن تحقيق الأهداف الوطنية في مجالات الرعاية الصحية”.

بدوره قال إريك ثيبوت نائب الرئيس التنفيذي ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في “بوسطن ساينتفك”: نهدف إلى تغيير حياة المرضى على مستوى العالم من خلال الحلول الطبية المبتكرة.. و من هنا تبرز أهمية الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونطاق تأثيرها الواسع.. إن تعزيز وجودنا في المنطقة سيمكن فرقنا من العمل بكفاءة أكبر وزيادة الوعي بحلولنا المبتكرة لمجموعة واسعة من مجالات العلاج”.

من جانبه أوضح طارق الرحباني المدير الإقليمي الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن أسواق النمو الناشئة تحظى بأولوية كبيرة ضمن استراتيجية شركة بوسطن ساينتفك” لافتا إلى أن جهود الشركة التوسعية في المنطقة بما في ذلك المكتب الجديد في دبي ستساعد في الإرتقاء بحياة المرضى نحو الأفضل .

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى