الوحدة الرياضي

تعيين 40 حكماً لإدارة مونديال السيدات تحت 20 سنة

الوحدة – د ب أ

أعلنت لجنة حكام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسمياً عن قائمة الحكام، الذين تم اختيارهم لإدارة بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022.

وقال “فيفا” عبر موقعه الرسمي اليوم الاربعاء: “يتولى مسؤولية إدارة المباريات 13 حكماً و27 حكماً مساعداً و 14 حكماً لتقنية حكم الفيديو المساعد (فار) جميعهم من السيدات”.

وقال رئيس لجنة الحكام للاتحاد الدولي لكرة القدم بييرلويجي كولينا: “كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة، هي المرحلة التالية المهمة في إعداد المرشحات المحتملات لكأس العالم لكرة القدم للسيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023”.

وأضاف: “بعد عامين من جائحة كورونا وجميع الصعوبات التي نشأت في فترة إعداد حكام المباراة، نتطلع إلى هذه المسابقة المهمة في كوستاريكا، من خلال العمل بأهداف ومعايير واضحة، بينما نهدف دائماً إلى التوحيد والاتساق في صنع القرار، نحن مقتنعون بأنه سيتم اتخاذ خطوة مهمة أخرى نحو كأس العالم لكرة القدم للسيدات العام المقبل”.

وأوضح: “سيتم صنع التاريخ في كوستاريكا، نظراً لحقيقة أنه سيتم استخدام تقنية الفار لأول مرة في مسابقة الاتحاد الدولي لكرة القدم للسيدات الشابات”.

وستقام بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 20 سنة في كوستاريكا 2022 في ألاخويلا وسان خوسيه، وستقام المنافسات بين العاشر و 28 أغسطس (آب) المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى