أخبار رئيسية

وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وشرطة دبي توقعان مذكرة تعاون

بهدف الانضمام إلى قائمة المستفيدين من برنامج "إسعاد"

دبي – الوحدة:

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تعاون مع وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بهدف تزويد موظفيهم ببطاقة إسعاد التي تصدرها شرطة دبي، وتجمع فيها كافة العروض والخصومات والمزايا التي تقدمها الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأفرعها المنتشرة في (92) دولة حول العالم.
وقع المذكرة كل من سعادة فاطمة محمد طيب توكل، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة، في وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والسيدة منى محمد العامري، مديرة مركز بطاقة إسعاد، في القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور عدد من موظفي الجانبين.
وأعربت سعادة فاطمة توكل، عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة دبي، وبرامجهم الاجتماعية الرائدة بإتاحة “برنامج إسعاد” لموظفي وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، مشيرة إلى أن انضمام موظفي الوزارة للبرنامج ينسجم مع خطط ومبادرات الارتقاء بمعدلات الرضا والسعادة لدى الموظفين وأسرهم، والتي تتبناها الوزارة وتحرص عليها.
ونوهت بأن تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية يمثل جزءاً من توجيهات القيادة العليا في الوزارة، ويساهم في تحقيق العديد من المبادرات والخدمات التي تعزز قيم الشراكة المؤسسية وأنماط الحياة الإيجابية، بما ينعكس بشكل مباشر على الأداء والمخرجات المهنية والإنتاجية للموظفين.
من جانبها، أعربت السيدة منى العامري، عن سعادتها بهذه الاتفاقية، مؤكدة أنهم مستمرون بتوجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في البحث عن احتياجات الموظفين وعائلاتهم، والسعي إلى تحقيقها للوصول إلى أعلى مؤشرات السعادة والرضا، هذا إلى جانب التوسع في أهداف المركز إلى مستويات أكبر تأثيرا، عبر إطلاق مبادرات إنسانية وخيرية فعالة ترتقي بطموحات وتطلعات شرطة دبي بالمساهمة في إسعاد المجتمع بمختلف شرائحه.
وأكدت العامري: أن هذا التعاون البناء والذي سيثمر عنه منح بطاقة إسعاد إلى موظفي وزارة الصناعة والتكنلوجيا المتقدمة، سوف يؤدي إلى تحقيق السعادة للموظفين وينعكس إيجابا على مضاعفة العمل وزيادة الإنتاجية، كما يؤدي بالضرورة إلى تقديم خدمات جيدة للمتعاملين من أفراد المجتمع تزيد من رضاهم وتحقق لهم السعادة.
وتتيح المذكرة انضمام موظفي وزارة الصناعة والتكنلوجيا المتقدمة إلى برنامج “إسعاد” حيث سيزودهم مركز بطاقة إسعاد بالبطاقة وكذلك إشعار بالشركات والمؤسسات التجارية التي ستمنحهم المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفو شرطة دبي وموظفو الجهات الأخرى المنضمة إلى برنامج إسعاد.
وأثناء توقيع المذكرة استمع وفد الوزارة إلى شرح قدمته السيدة منى العامري حول بطاقة إسعاد والقطاعات التي تشكلها ومستوى العلاقة مع مختلف الشركات والمؤسسات التجارية داخل الدولة وخارجها، بالإضافة إلى التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني لبطاقة إسعاد الذي يمكن مستخدميه من الاطلاع على الخصومات التي تشمل مختلف القطاعات في الصحة، التعليم، والسياحة والسفر، المطاعم، المجمعات التجارية، الأسرة، الفنادق وغيرها من القطاعات.
ويأتي توقيع المذكرة انطلاقا من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون فيما بينهما، وسعيا نحو تكامل الجهود وبناء المشاريع المشتركة وتعزيز علاقات الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة والأهداف العامة للطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى