صحة وتغذية

مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري يوقع اتفاقية مع ” مورفيلدز للعيون ” في أبوظبي لعلاج المرضى

وقَّع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري اتفاقية مع مستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي لتقديم خدمات طب العيون لمرضى المركز في أبوظبي.

يعتبر مستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي جزءاً من مبادلة للرعاية الصحية وهو حصيلة شراكتها مع مورفيلدز لندن المستشفى الرائد في مجال خدمات طب العيون في المملكة المتحدة.

و سيتمكن المرضى الآن – من خلال خطوة تجمع علامتين طبيَّتين عالميَّتين من هيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا – من الوصول إلى خدمات طب العيون التي يقدمها أطباء مورفيلدز في فرع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري بما يتماشى مع أهداف الفريقين اللذين يتطلّعان إلى تزويد المرضى بخدمات رعاية صحية عالمية المستوى على مقربة من منازلهم.

و قال الدكتور نيكولاس ريتشاردز المدير التنفيذي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري: ” تم تأسيس مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري على قاعدة الشراكة طويلة الأمد التي تربطنا بهيئة الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا حيث أدركت قيادتنا الرشيدة منذ البداية أهمية الدور الذي تؤديه الشراكات الدولية في النجاح بمهمة تطوير الخبرات الطبية داخل دولة الإمارات”.

من جانبه قال الدكتور إسماعيل محمد أربابي المسؤول الطبي واستشاري طب العيون في مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي : “نفتخر بأن نكون جزءاً من شبكة مبادلة للرعاية الصحية الأمر الذي يمنحنا الفرصة للمزيد من الشراكات التي ستمكننا من تقديم رعاية شاملة لمجموعة أكبر من المرضى.

وقد بدأ بالفعل تقديم هذه الخدمات في فرع مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري وهي متاحة للمرضى عن طريق الحجز المسبق خلال ساعات العمل المعتادة للمركز.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى