مال وأعمال

“حوار المجلس” يكشف نطاق التنوع والإدماج في القطاع العقاري

ينظم مجلس سيدات أعمال الشارقة في 28 يونيو الحالي جلسة جديدة من جلسات “حوار المجلس” تستضيف سيدة الأعمال الإماراتية حليمة حميد العويس الرئيس التنفيذي لـ”شركة سلطان بن علي العويس للعقارات” لتبادل الرؤى والمعارف والخبرات في هذا المجال وذلك تأكيداً على التزامه بتمكين المرأة في مجال ريادة الأعمال.

وتشارك حليمة حميد العويس التي تدير ثلاث شركات تغطي مجال البناء والإنشاءات والتطوير العقاري وإدارة العقارات رحلتها في هذا القطاع وتناقش تقدمها وإثراء تجربتها على الصعيدين الشخصي والمهني مع سيدات الأعمال الطموحات.

وتشرف “اللجنة العقارية” في مجلس سيدات أعمال الشارقة على تنظيم الجلسة التي تحمل عنوان “ريادة المرأة في قطاع العقارات: تعزيز التنوع والمساواة” في بيت الحكمة بالشارقة بهدف إكساب رائدات الأعمال الخبرات والمهارات اللازمة لتعزيز مشاريعهن في القطاع العقاري من خلال تقديم نظرة شاملة على هذا القطاع لمساعدتهن على تخطيط الاستراتيجيات والخطوات والقرارات التي سيتخذنها بالإضافة إلى سبل بناء مستقبل أكثر عدالة وإنصافاً للمرأة.

ويعد “حوار المجلس” منصة فريدة توفر لأعضاء مجلس سيدات أعمال الشارقة التابع لـ”نماء” للارتقاء بالمرأة فرصة إستكشاف أفضل الممارسات والتفاعل مع نظيراتهن والتعرف على سيدات الأعمال الناجحات والتعلم من خبراتهن وتجاربهن الرائدة.

وتهدف الجلسة المقبلة من جلسات “حوار المجلس” إلى فتح أبواب التنوع وإدماج المرأة في الأعمال بالإضافة إلى مناقشة أبرز التحديات التي تواجه سيدات الأعمال في الصناعات والقطاعات التي يهيمن عليها الرجال والعوامل التي تعيق تقدمهن فيها مثل الفجوة في الأجور والتمييز بين الجنسين ومن خلال استضافة سيدة أعمال رائدة نجحت بالتغلب على كافة التحديات تسعى الجلسة لإلهام رائدات الأعمال وتشجيعهن على تحقيق طموحاتهن في جميع القطاعات.

المصدر – وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى