الوحدة الرياضي

السوبر المصري في ابوظبي 21 أكتوبر المقبل

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد إقامة مباراة كأس السوبر المصري بأبوظبي بتاريخ 21 أكتوبر المقبل، حيث تقام بين بطلي الدوري والكأس.

جاء ذلك عقب اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة جمال علام والذي أعلن العديد من القرارت أبرزها الموافقة على تعيين الانجليزي مارك كلاتينبرج رئيسا للجنة تطوير الحكام.

كما تمت الموافقة على اعتبار نتائج الدور الأول لبطولة الدوري لهذا الموسم معيارا لاختيار الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية، حيث يتم الإعلان عنها بعد نهاية مباريات الدور الأول يوم 6 يوليو المقبل.

وذكر الاتحاد المصري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ،اليوم الاربعاء، أن مجلس الادارة وافق علي اعتماد موعد مباراة السوبر المصري.

وأضاف ان المجلس وافق علي مخاطبة الجهات الأمنية لحضور  5 آلاف مشجع في مباريات الكأس أسوة بمباريات الدوري المصري بجانب إسناد الإشراف على ملف هيكلة الإدارة التنفيذية بالاتحاد إلى اللواء محمد حلمي مشهور وإعادة وتنظيم الإدارة التنفيذية من حيث استحداث إدارة للترجمة، وموارد بشرية، وادارة متابعة، وادارة تفتيش داخلي، وادارة سكرتارية والعرض على مجلس الإدارة، بجانب إسناد الإشراف على هيكلة الإدارة المالية لخالد الدرندلى.

وأوضح أنه تم تكليف حازم امام ومحمد بركات بمراجعة برامج المنتخبات الوطنية مع الموافقة على الاشتراك في دورة المغرب لكرة القدم الشاطئية وكذلك الموافقة على صرف مستحقات الحكام عن شهري شباط / فبراير و آذار /مارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى