الوحدة الرياضي

البرتغالي سواريش : هدفنا الفوز في جميع المباريات مع الأهلي المصري

القاهرة – (د ب أ)

أبدي البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي ، سعادته بالتواجد في مصر وقيادة الفريق الذي يعتبره أكبر ناد أفريقي ومن ضمن أكبر الأندية في العالم، علي حد وصفه.

وقال سواريش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة لتقديمه لوسائل الإعلام: “أعلم جيدا حجم مسئولية تدريب فريق بحجم الأهلي، وأشكر قبل أي شيء مجلس الإدارة على ثقته في وجودي مع الجهاز الفني المعاون، سنظل ندعم الأهلي بطموح كبير وسنبذل كل جهد من أجل النادي”.

وأضاف أنه بالتكاتف بين الجميع سيتم تحقيق المزيد من البطولات للنادي ، وأوضح أن لاعبي الفريق سيبذلون كل شيء من أجل الفوز، وسيعلبون بالروح والحماس والكفاءة الفنية مع وجود شخصية مميزة للنادي وهو تحدٍ كبير.‏

وكشف عن اجتماعه مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وتعرّف منه على استراتيجية الفترة المقبلة، والتطلعات التي يسعى الفريق إلى تحقيقها، وأنه خرج بانطباعات إيجابية للغاية بعد هذه الجلسة.

وقال إن الهدف الأساسي للجهاز الفني هو تحقيق الفوز في جميع المباريات التي يخوضها خلال الفترة المقبلة، مع تقديم أداء جيد، وأن قيمة وحجم  النادي الأهلي تفرض على الجهاز الفني البحث عن الفوز رغم ضغط المباريات.‏

وأضاف :”تحدثت مع إدارة النادي أن هناك العديد من الأمور التي يجب إضافتها من أجل الوصول إلى نتائج وأداء قوي،  سيكون هناك تطور تدريجي في الأداء، مع وجود شخصية مميزة من أجل الفوز في كل المباريات”.

وتولى سواريش مهمة قيادة الأهلي خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن الفريق الشهر الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى