الوحدة الرياضي

70 فعالية رياضية وفنية في جزيرة ياس

تشهد جزيرة ياس في أبو ظبي، أكثر من 70 فعالية رياضية وفنية خلال الفترة من يوليو/تموز الجاري، وحتى فبراير/شباط 2023.
وأعلن عن تلك الفعاليات في مؤتمر صحفي، شركة “ميرال” الشركة الرائدة في مجال إنشاء الوجهات والتجارب في أبو ظبي.
ويتضمن البرنامج الرياضي، أسبوع أبو ظبي للتحدي، ويضم نزالات يو إف سي 281، والمباريات التحضيرية لموسم دوري السلة الأمريكي للمحترفين في الاتحاد أرينا.
كما يضم البرنامج، بطولة أبو ظبي للجولف ضمن جولة دي بي ورلد للجولف، ونهائي بطولة العالم للترايثلون، ونهائي الجولة العالمية للسلة الثلاثية.
وتدعو جزيرة ياس، عشاق كرة القدم إلى زيارة منطقة مشجعي بطولة كأس العالم للأندية خلال نوفمبر/تشرين ثان المقبل، لقضاء أوقات حماسية تستمر حتى 18 ديسمبر/كانون أول.
وتنطلق فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي في 17 نوفمبر/تشرين ثان، في حلبة مرسى ياس وتستمر حتى يوم 20 من الشهر نفسه.
وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي “سبق أن أثمرت شراكتنا مع ميرال، عن نجاحات مهمة لفعالياتنا الرياضية في السنوات السابقة”.
وأضاف “قادتنا هذه التجربة لتنظيم المزيد من الفعاليات في منشآت ومرافق جزيرة ياس، لإضفاء التميز والإبهار التنظيمي لمسيرة بطولاتنا”.
من جانبه، قال صالح محمد الجزيري مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة بأبو ظبي “يشكل التعاون عبر مختلف القطاعات، وعقد الشراكات الاستراتيجية ركيزة أساسية لترسيخ مكانة أبو ظبي وجهة مفضلة لأبرز الفعاليات العالمية”.
وأوضح محمد عبد الله الزعابي الرئيس التنفيذي لميرال “فخورون بالفعاليات الرائعة التي تنتظرها جزيرة ياس، ويأتي الإعلان عن برنامج فعالياتنا دليلًا على رؤيتنا لتعزيز مكانة الجزيرة كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى