مرئيات

شركة تينابل توفر حل Nessus Expert المزود بإمكانيات إدارة سطح الهجوم الخارجي وأمان السحابة

دبي-الوحدة:
أعلنت اليوم شركة Tenable®، شركة لاستكشاف التعرض للمخاطر الإلكترونية، عن إضافة Nessus® Expert إلى مجموعتها لحلول تقييم الثغرات الأمنية الموثوقة، مما يمنح مستشاري الأمن ومختبري الاختراق ومسؤولي الأمن إمكانيات خارجية موسعة ورؤية موسعة للبيئات القائمة على السحابة.

تمثل الأصول الخارجية والتكوينات السحابية اثنين من أكبر المخاطر الإلكترونية التي تواجه المؤسسات اليوم. وتفتقر معظم المؤسسات إلى محاسبة جيدة لأعمالها الخارجية، الأمر الذي يمكن استغلاله بسهولة من خلال مجرمي الإنترنت وغيرهم من الجهات الأخرى التي تُشكل تهديدًا. تزيل إدارة سطح الهجوم الخارجي (EASM) هذه النقاط غير المرئية باستخدام إمكانيات مثل الاكتشاف والإسناد ومراقبة اكتشاف التغيير لجميع الأصول الخارجية عبر المؤسسة. في الوقت نفسه، بينما تستفيد المؤسسات من السحابات العامة، فإنها تنشر بشكل متكرر حلول الأمان السحابية في وقت متأخر جدًا من دورة التطوير الخاصة بها. وتُعد أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من السحابة هي أن تبدأ المؤسسات بتأمين البنية التحتية كتعليمات برمجية (IAC)، واكتشاف التكوينات الخاطئة والثغرات الأمنية في البرامج قبل نشر أي شيء على الإطلاق.

قال جلين بندلي، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في Tenable، إننا نعمل على زيادة الرهان باستخدام Nessus Expert. “يقدم Nessus Expert إمكانيات حديثة لتقييم الثغرات الأمنية، تغطي كل شيء بدءًا من الأصول الداخلية والخارجية إلى تكوينات الكود والسحابة قبل نشر أي شيء على الإطلاق. ويغير هذا قواعد اللعبة لكل من تقييم DevSecOps وأمن البنية التحتية.”

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى