الوحدة الرياضي

شرطة أبوظبي تشارك في بطولة الألعاب العالمية للشرطة والإطفاء

 تشارك شرطة أبوظبي لأول مرة في بطولة الألعاب العالمية للشرطة والإطفاء التي تقام من 22 ولغاية 31 يوليو الجاري في هولندا ،وغادرت بعثة شرطة أبوظبي الرياضية إلى مدينة روتردام .

وكان اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية بشرطة أبوظبي ،اطلع على استعدادات وجاهزية المنتخب ووقف على تسهيل جميع المتطلبات التي تسبق البطولة ، لافتاً إلى إقامة معسكر تدريبي تم من خلاله تفريغ اللاعبين المشاركين من المنتسبين وتجهيزهم وتأهيلهم في الفترتين الصباحية والمسائية.

وأوضح أن البطولة يشارك فيها 14 لاعباً يتنافسون عالمياً في 10 سباقات رياضية تشمل السباحة، والدراجات الهوائية ، والترايثلون ، والعاب القوى والملاكمة والتجديف الثابت ورفع الاثقال والكروس فت ونصف ماراثون /21 كيلو / والسباحة في البحر .

وأشاد بدعم القيادة الشرطية للرياضة والرياضيين مشيراً إلى ان المشاركة في البطولة تهدف إلى نقل صورة متميزة لشرطة أبوظبي عالمياً في اهتمامها بالرياضة وتحفيز منتسبيها ودعم ابطالها الرياضيين ، مؤكداً الحرص المستمر على الارتقاء بمنظومة الرياضة لتحقيق المزيد من الأرقام الرياضية محلياً وعربيا وعالمياً .

ومن جانبه ذكر العقيد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية أن هذا الحدث الرياضي يمثل فرصة لمزيد من تقييم الأداء وقياس الجاهزية للمشاركين المشهود لهم تسجيل ارقام رياضية متميزة عالمياً حيث تعتبر من أهم البطولات الرياضية على مستوى العالم ، معربا عن أمله في أن تحقق شرطة أبوظبي نتائج متقدمة تحافظ على الإنجازات السابقة، لاسيما أنها تمتلك نخبة من اللاعبين المتميزين رياضياً .

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى