الوحدة الرياضي

منتخب الجودو يواصل اعداده في جورجيا استعدادا لبطولة اسيا “

يواصل منتخبنا الأول للجودو اعداده في مدينة تبليسي الجورجية استعدادا للسفر الى كازاخستان يوم 2/8 المقبل للمشاركة في بطولة آسيا للجودو لعام 2022 التي تقام بمدينة نور سلطان في كازاخستان خلال الفترة من 4 إلى 7 أغسطس المقبل.. وضمت البعثة التي يرأسها السيد ناصر التميمي أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، كل من المدرب فيكتور سيكتروف واللاعبين جور شغيلي الذي يشارك في وزن الخفيف تحت 66 كجم، وسعيد النقبي في وزن تحت 73 كجم، وخليفة الحوسني في وزن تحت 73 كجم، وتاتا نور في وزن تحت 81 كجم، وجريجور ارام وزن تحت 90 كجم وماجو معروف في وزن فوق 100 كجم، وستكون العودة في 8 أغسطس المقبل.

وأضاف سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بأن اللجنة الفنية للعبة اجرت تعديلا في برنامج الاعداد، حيث تقرر إقامة معسكر داخلي في الفجيرة عقب العودة من كازاخستان وحتى موعد السفر الى تركيا للمشاركة في الدورة الخامسة لألعاب التضامن الإسلامي بمدينة قونيا التركية من 9 إلى 18 أغسطس المقبل.. وبعد دورة التضامن سيخلد المنتخب لفترة راحة لمده أسبوع، وبعدها يقام له معسكر خاص للإعداد البدني في رومانيا.

وقال – يشهد شهر سبتمبر القادم أقامه معسكر استثنائي في العاصمة اليابانية طوكيو في ضيافة الاتحاد الياباني للجودو في إطار علاقات التعاون بين الاتحادين، استعدادا لبطولة العالم للجودو التي تقام في عاصمة أوزبكستان مدينة طشقند خلال الفترة من 2 إلى 12 أكتوبر القادم، قبل المشاركة في بطولة أبو ظبي جراند سلام الكبرى للجودو، المقررة من 21 إلى 23 أكتوبر القادم، بإشراف الاتحاد الدولي للجودو (IJF).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى