الوحدة الرياضي

أحمد بن محمد بن حشر يتوج الفائزين في بطولة الرماية الثالثة

توج الشيخ أحمد بن محمد بن حشر أل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للرماية الفائزين والفائزات في البطولة الثالثة للبندقية والمسدس الهوائي.

واشتملت البطولة ، التي نظمها الاتحاد على ميدان نادي الذيد الرياضي ، على 3 مسابقات هي مسابقات المسدس لمسافة 10 م للرجال والسيدات والبندقية لمسافة 10 م للرجال.

شهد مراسم التتويج والختام سالم بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وطلال الهندي المدير التنفيذي للاتحاد، والعديد من مسؤولي اللعبة.

وحفلت منافسات البطولة ، التي شهدت مشاركة 24 لاعبا و10 لاعبات ، بالإثارة والتحدي ، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية من قبل الاتحاد واللجنة المنظمة.

وسيطرت لاعبات نادي الذيد على المراكز الأولى بمنافسات رماية المسدس 10 م هوائي؛ حيث فازت كريمة موقاف بالمركز الأول ، وحلت زميلتها أميرة أحمد السعدي ثانية، وفازت منال حسين إبراهيم بالمركز الثالث.

وأسفرت منافسات مسابقة البندقية عن فوز إبراهيم خليل إبراهيم من نادي الذيد بالمركز الأول وسالم راشد اليماحي وسلطان صالح حسن بالمركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وفي مسابقة العموم للمسدس ، فاز عثمان علي البلوشي بالمركز الأول وتلاه فارس جمعة الكعبي ومحمد صالح الشامسي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

ووجه الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم الشكر لجميع اللاعبين واللاعبات المشاركين بالبطولة ولإدارات أنديتهم التي تولي الاهتمام بهذه الرياضة، وقدم التهنئة للفائزين والفائزات، وأكد حرص الاتحاد على توفير سبل النجاح للراغبين بممارسة اللعبة، التي تستهدف توسيع قاعدتها والارتقاء بأداء لاعبيها من الجنسين.

كما وجه الشكر إلى سالم محمد بن هويدن رئيس نادي الذيد الرياضي الثقافي وأعضاء مجلس إدارة النادي، الشركاء الرئيسين في إنجاح مسيرة الاتحاد بتسخير البنية التحتية بالنادي لهذه الرياضة إضافة للدعم والمتابعة، وواصل شكره للجنة المنظمة ولأسرة تحكيم البطولة.

الشارقة-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى