الوحدة الرياضي

فريق أبوظبي يشارك بالجولة الافتتاحية لبطولة العالم لزوارق فورمولا-2 في بولندا

 يبدأ فريق أبوظبي للزوارق السريعة رحلته غدا الخميس صوب مغامرة وتحد جديدين بالسفر إلى بولندا استعدادا للمشاركة في الجولة الافتتاحية من بطولة العالم لزوارق فورمولا-2 بمدينة أوجستو اعتبارا من بعد غد الجمعة وحتى الأحد المقبل بمشاركة 25 زورقا.

تمثل البطولة تحديا مهما لفريق أبوظبي حامل اللقب بالموسم الماضي عن طريق البطل راشد القمزي قائد زورق أبوظبي 1 والذي حصد اللقب بتحقيق 47 نقطة.

وتوج فريق أبوظبي باللقب 4 مرات في 6 مواسم فقط منذ بدء مشاركته في 2016 عبر هذه البطولة، ويسعى بقوة للفوز باللقب الخامس هذا الموسم.

يترأس بعثة الفريق سالم الرميثي وتضم المتسابقين راشد القمزي ومنصور المنصوري والراديو مان ناصر الظاهري إضافة للطاقم الإعلامي والإداري الخاص بالفريق..

وتم شحن زوارق الفريق قبل أسابيع لمنطقة المنافسة ومعسكر الزوارق على نهر أوجستو حيث تقام السباقات الخاصة بهذه الجولة.

ووجه سالم الرميثي رئيس البعثة الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية للمتابعة الدائمة والدعم المتواصل للفريق .. كما وجه الشكر إلى أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب.

وشدد سالم الرميثي على المكانة التي يطمح فريق أبوظبي دوما لتحقيقها والوصول إليها وتحقيق الألقاب في كل البطولات التي يشارك فيها.

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى