الوحدة الرياضي

محمد بن سلطان بن خليفة يؤكد قدرة فريق أبوظبي على الدفاع عن لقبه العالمي

أشاد بزوارق الإمارات .. 

 أشاد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية بالفرق الإماراتية /فريق أبوظبي للزوارق السريعة وفريق الشارقة/ التي تخوض فعاليات الجولة الأولى لبطولة العالم لزوارق فورمولا-2 بمدينة أوجستو البولندية.

وتنطلق اليوم الجمعة أولى مراحل الجولة الافتتاحية من البطولة بمشاركة متوقعة لـ21 زورقا.

وتبدأ اليوم المنافسات مع الفحص الفني والتسجيل الرسمي في البطولة، بالإضافة لمرحلة استكشاف مسار السباق للمشاركين والتعرف على أجواء معسكر البطولة.

وتقام يوم غد السبت منافسات سباق أفضل زمن وتحد السرعة وتحديد المراكز الأولى لخط البداية للسباق الرئيسي والذي ينطلق يوم الأحد بعد غد مع ختام جولة الافتتاح في البطولة.

وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان الثقة الكبيرة والمطلقة في قدرة فريق أبوظبي حامل لقب البطولة على الدفاع عن لقبه عبر بطليه راشد القمزي ومنصور المنصوري.

وأشار إلى الحضور القوي والكبير للفرق الإماراتية في الرياضات البحرية حاليا، وخص بالذكر فريق أبوظبي الذي بدأ موسمه الحالي بقوة وحقق الفوز بالمركز الأول في أكثر من بطولة، معربا عن أمله في أن يستمر حضور وقوة الفريق في منافسات البطولة الحالية ببولندا.

وقال الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان : ما يقدمه فريق أبوظبي للزوارق السريعة من عروض قوية يجعله الفريق /رقم واحد/ على مستوى العالم حاليا، ونأمل في استمراره على نفس النهج والتفوق في المشاركات الحالية والقادمة أيضا.

ويحظى فريق أبوظبي بأفضل رصيد من الإنجازات بين جميع الفرق المشاركة في النسخة الحالية من بطولة فورمولا-2 ؛ حيث حصد الفريق اللقب 4 مرات في آخر 6 نسخ.

أبوظبي-وام:

   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى