الوحدة الرياضي

تونس تواجه البحرين والمغرب تلاقي السودان في كأس العرب

القاهرة-(د ب أ):
تختتم غدا الجمعة، الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في أبها وخميس مشيط، خلال الفترة من 20 تموز/يوليو الحالي حتى السادس من آب/أغسطس المقبل.

وضمن المجموعة الخامسة، يلتقي منتخب تونس مع منتخب البحرين على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، بينما يغيب منتخب جيبوتي عن الجولة الأولى ويستهل مشواره في البطولة بدءاً من الجولة الثانية.

وفي المجموعة السادسة يلتقي منتخب المغرب مع منتخب السودان على ملعب نادي ضمك، بينما يبدأ منتخب فلسطين مشواره من ثاني جولات دور المجموعات.

يذكر أن النسخة الماضية أقيمت في مصر عام 2021، وتوج باللقب وقتها المنتخب السعودي بفوزه على منتخب الجزائر في المباراة النهائية.

من جانبه قدم عبدالله الجنيبي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما الشكر للاتحاد العربي لكرة القدم لتمسكه بإقامة هذه البطولة للعام الثالث على التوالي، مشيداً بدور كافة اللجان في إنجاح هذا الحدث الكبير.

وأشار عبدالله الجنيبي إلى أن البطولة تشهد مشاركة أكبر عدد من المنتخبات خلال نسخة واحدة، بإجمالي 18 منتخباً كما يدير البطولة 30 حكماً، معتبراً أن هذا الأمر يمثل نجاحاً كبيراً للبطولة حتى قبل انطلاقتها.

وأضاف: “مدينة أبها أبهرت الجميع من حيث التحضيرات والبنية التحتية المميزة، وكافة المنشآت الخاصة باستضافة البطولة”.

وأتم: “أكرر الشكر والتقدير لكافة لجان البطولة التي تبذل مجهودات كبيرة في سبيل نجاح هذا الحدث حتى قبل انطلاقه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى