الوحدة الرياضي

بالمز الرياضية تفوز بعقد معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني ومعهد التكنولوجيا التطبيقية بقيمة 41 مليون درهم للسنة الرابعة

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت شركة بالمز الرياضية، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في مجال الإدارة الرياضة، وأكبر شركة لتدريب رياضة الجوجيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة، عن انتهاء إدارتها لكافة إجراءات تجديد عقد تقديم خدمات تدريبية في رياضة الجوجيتسو لمدة 3 سنوات دراسية لصالح منتسبي معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني ومعهد التكنولوجيا التطبيقية بفروعهما المختلفة بقيمة إجمالية تبلغ 41 مليون درهم.

و بموجب العقد، سيقدم ما مجموعه 20 مدربًا من خبراء الجوجيتسو خدمات التدريب لطلاب معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني ومعهد التكنولوجيا التطبيقية بفروعهما حيث سيتم تقديم خدمات التدريب في مختلف الجامعات في جميع أنحاء الإمارات.

وقال فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية: ” لا يوجد تقدير أكبر من وجود شريك استراتيجي يجدد عقد شراكته مع عملك ويزيد من توسيعه. بالمز الرياضية تمضي اليوم في مسار يستهدف تأمين الريادة في مجال إدارة الرياضة والاستثمار ، مما يسمح لنا بتقديم عروض متميزة وقيمة أعلى لمساهمينا ومستثمرينا وأصحاب المصلحة. اليوم ، يمكنني القول بثقة أننا نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق القيمة المستهدفة البالغة 750 مليون درهم إماراتي للعقود المحددة الممنوحة هذا العام “.

تأتي مشاريع بالمز الرياضية التوسعية الرامية نحو نشر رقعة المشاركة الرياضية بين مختلف فئات المجتمع تماشياً مع رؤية القيادات العليا الرامية نحو تعزيز إمكانات ومؤهلات الشباب الإماراتي وتحقيق التمكين الكامل للأجيال الصاعدة من أجل زيادة تنافسية الكوادر الإماراتية على مختلف الأصعدة وفي جميع المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى