الوحدة الرياضي

منتخب التايكواندو يشارك في بطولتي العالم وآسيا للناشئين والشباب

 يشارك منتخب الإمارات للتايكواندو ببعثة رسمية برئاسة العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو في بطولة العالم للناشئين والشباب التي تقام في بلغاريا خلال الفترة من 28 يوليو الحالي إلى 4 أغسطس المقبل.

تضم البعثة عضوي مجلس الإدارة عبد الله السماحي إداري فريق الرجال وحنان الكثيري إداري فريق البنات ومدرب المنتخب المصري تامر صلاح إضافة إلى 8 لاعبين ولاعبات بواقع 4 في منافسات الناشئين وهم جاسم الصابري بوزن تحت 33 كيلوغراما ومحمد خالد بوزن تحت 37 كيلوغراما وفوزية خالد بوزن تحت 47 كيلوغراما وياسمين سمير بوزن تحت 51 كيلوغراما و4 في فئة الشباب وهم كل من مريم راشد بوزن تحت 42 كيلوغراما وعلي محمد بوزن تحت 51 كيلوغراما وفاطمة عيسى بوزن تحت 52 كيلوغراما ومشاري محمد وزن تحت 55 كيلوغراما.

كما يشارك اللاعبون في وقت لاحق في بطولة آسيا للناشئين والشباب والتي ستقام في فيتنام خلال الفترة من 23 إلى 28 أغسطس المقبل.

وتقدم العميد أحمد حمدان الزيودي بأسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات للتايكواندو على دعم سموه اللامحدود الذي ساهم بالتطور البارز لرياضة التايكواندو، وأثنى على جهود مدربي الأندية في المساهمة بتطور المستوى الفني للاعبي ولاعبات المنتخب.

وأشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو باستعدادات لاعبي ولاعبات المنتخب والعزيمة والإصرار التي يتمتعون بها لتقديم مستويات فنية مميزة تعكس تطور رياضة التايكواندو على المستويين المحلي والإقليمي، وتمنى لهم النجاح خلال المشاركة المقبلة تمهيدا لمشاركات لاحقة، مؤكدا أن المشاركة في بطولة العالم مهمة للمكاسب الفنية المتوقعة.

من جهته أكد مدرب المنتخب تامر صلاح جاهزية اللاعبين وتطلعاتهم الكبيرة لتقديم مستويات مميزة وتحقيق أفضل المراكز بالرغم من قوة البطولة وصعوبتها، مشيرا إلى أن المشاركة الحالية هي الأولى لهذه النخبة في البطولة.

الفجيرة-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى