الوحدة الرياضي

«الشارقة البحري» يطلق مخيمه الصيفي في خورفكان

 أعلن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية عن إطلاق مخيمه الصيفي للرياضات البحرية، بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق» وشاطئ خورفكان.

ويقام المخيم الصيفي تحت شعار «عطلتنا غير»، ويستهدف الأطفال الذكور الذين تترواح أعمارهم بين 7 و12 عاما، ويتبناه مجلس الشارقة الرياضي، ويستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

وتأتي إقامة المخيم حرصا من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على توفير بيئة إبداعية للأطفال تمكنهم من قضاء الإجازة الصيفية في نشاطات مفيدة تسهم في تنمية مهاراتهم، وتعزز لديهم هواية الاسكتشاف وشغف التعلم.

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي أهمية إقامة هذه المخيمات الصيفية لقدرتها على تقديم نشاطات مميزة ومفيدة للأطفال، تعلمهم مهارات جديدة في ظل الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة، تحت إشراف خبراء متدربين ومؤهلين في تنمية مواهبهم بالعمل على إثراء روح التنافس الخلاق لديهم حتى يتسنى لهم المشاركة باسم الإمارة في مختلف المحافل المحلية والعالمية.

وأشار المدفع إلى أن النادي يقدم ضمن فعاليات المُخيم الصيفي باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية تشتمل على تعليم الأطفال كيفية الغوص، والتجديف بالكاياك، والتجديف الأرضي، والقوارب الشراعية /أوبتيمس/، وقيادة الدراجات المائية، وتعليمهم السباحة، إضافة لعدة مسابقات ترفيهية ورياضية.

الشارقة-وام:

 

  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى