مرئيات

كتاب “لا أحتاج إلى أحد” لكاتبه حسن المرزوقي يوزع 10 ألف نسخة

أبوظبي-الوحدة:
وصل معدل توزيع كتاب ” لا أحتاج إلى أحد” للكاتب الاماراتي الشاب حسن المرزوقي مدير الإعلام بنادي بني ياس محطة الـ 10 ألف نسخة وُزعت في نطاق واسع اشتمل على منطقة الخليج العربي والعالم العربي ، حيث وجد ردة فعل رائعة من كافة القراء خاصة شريحة الشباب ، بسبب ملامسته لأوتار مهمة في حياة الانسان في مقتبل العمر أثناء مسيرته في الحياة ، وتعزيزه الكبير لقيمة الاعتماد على النفس وتعميق العصامية منهجاً وسلوكاً.
وكان كتاب ” لا أحتاج إلى أحد” لكاتبه المرزوقي قد صدر في طبعته الأولى في خواتيم عام 2018 ، وحمل أفكاراً جديدة وعصرية عبر عنها الكتاب بطريقة رائعة وجذابة ومشوقة ، وهو أقرب لأن يمثل منهجاً لحياة الأجيال الجديدة من الشباب الذين وجدوه كتاباً مشوقاً وملهماً ورفيقاً خصوصاً أثناء فترة الإجراءات التي صاحبت تفشي جائحة كورونا.
يرسم الكتاب خارطة طريق واضحة لتطوير الذات وتعزيز قيم العمل والجهد والتخطيط كأدوات لتحقيق الطموحات والأحلام دون الالتفات للمحبطات والمنغصات التي تعيق مسيرة الانسان ، الكتاب جداً مشوق للقارئ حيث أكد قراء الكتاب بأنه يستحق القراءة ومناسب لجميع الفئات السنية لاسيما الشباب لأنه يحثهم على الإعتماد على الذات وتعزيز الثقة بالنفس.
قام المرزوقي بتوقيع عدد من نسخ الإصدار الأول وأهداها للعديد من الشخصيات المهتمة بالأدب والفنون والفكر ، أمثال : الكاتب والاديب الناقد د. علي بن تميم والذي يشغل عدة مناصب ادبية مثل رئيس “مركز أبوظبي للغة العربية وأمين عام “جائزة الشيخ زايد للكتاب” ، كما اهدى نسخة الكتاب للكاتب الأديب سلطان العميمي رئيس تحرير مجلة شاعر المليون رئيس مجلس الإدارة في اتحاد كتاب وأدباء الإمارات.
ويعكف الكاتب الاماراتي على وضع اللمسات الأخيرة لكتابه الجديد والذي سيكشف عن اسمه قريباً ، وقد اعتاد المرزوقي على الأسماء الجذابة ، حيث يقدم الكتاب سرداً مشوقاً لتجربة الكاتب الرياضية وبعض القصص والأحداث التي مر بها في عالم الساحرة المستديرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى