أخبار رئيسية

عبدالله بن زايد يهنئ باكستان والهند بذكرى الاستقلال

سموه أكد عمق العلاقات التاريخية بين الإمارات والبلدين

توجه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بالتهنئة إلى جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة بمناسبة ذكرى استقلال البلاد .
وأكد سموه بهذه المناسبة على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع دولة الإمارات وباكستان وحرص البلدين الصديقين وقيادتهما على توسيع آفاق التعاون المشترك بما يحقق مصالحهما المشتركة ويعود بالخير على شعبيهما.
وأشار سموه إلى أن العلاقات الإماراتية الباكستانية التاريخية تعد نموذجا متميزة للعلاقات الدولية القائمة على التعاون البناء والاحترام المتبادل، معربا عن تمنياته لجمهورية باكستان الصديقة وشعبها دوام التقدم والازدهار والرخاء.
من ناحية ثانية توجه سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بالتهنئة إلى جمهورية الهند الصديقة قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة الاحتفال بذكرى استقلال البلاد.
وقال سموه بهذه المناسبة إن البلدين الصديقين وقيادتهما ترتبطان بعلاقات قوية ومتميزة، ونجحا في ترسيخ نموذج متطور ومستدام للشراكة الاستراتيجية الشاملة التي أثمرت العديد من الإنجازات في المجالات كافة.
وأكد سموه إلى أن دولة الإمارات وجمهورية الهند تمتلكان إرادة قوية لتعزيز علاقات التعاون المشترك لمصلحة شعبيهما وبما يسهم في دعم المسارات التنموية في كلا البلدين، معربا عن تمنياته لجمهورية الهند الصديقة وشعبها التقدم والازدهار والرخاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى