استقبال بالزهور لمنتخب شباب الإمارات للمواي تاي القادم من ماليزيا

بعد فوزه ب 15 ميدالية منها 3 ذهبيات

عبدالله النيادي: ما حققه منتخبنا استثمار لدعم ورعاية القيادة الرشيدة

 عادت للبلاد مساء أمس الأول بعثة منتخبنا الوطني للمواي تاي قادمة من ماليزيا عقب المشاركة الناجحة في بطولة العالم للفئات العمرية للمواي تاي، والتي حظيت باستقبال حافل بالزهور في مطار أبو ظبي الدولي فور وصولها أرض الوطن بسلام، بعد أن فاز منتخب الشباب ب 15 ميدالية ملونة منها 3 ميداليات ذهبية و5 فضيات و7 برونزيات وكان في مقدمة مستقبلي البعثة السيد طارق محمد المهيري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج المدير التنفيذي للاتحاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي (IFMA)والمدير التنفيذي للاتحاد الأسيوي والسيد علي خوري عضو مجلس إدارة الاتحاد وعدد من الرياضيين وأولياء أمور اللاعبين وبقية أعضاء البعثة التي رأسها السيد ياسر سالم الساعدي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وحرص سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج ورئيس الاتحاد العربي للمواي تاي، ورئيس الاتحاد الأسيوي على تهنئة منتخب شباب الإمارات للمواي تاي مشيدا بحصاده الملون خلال مشاركته في بطولة العالم للمواي تاي التي اختتمت أمس الأول في ماليزيا، مثمناً المشاركة الإيجابية لبعثة منتخب الإمارات خلال فعاليات البطولة.. وأكد النيادي أن ما تحقق من نتائج يعد إنجازاً يستحق الإشادة، مقارنة بعمر الاتحاد الوليد، وجدد التأكيد على أن منتخب شباب الإمارات للمواي تاي جدير بالرعاية والاهتمام خلال المرحلة القادمة من خلال رؤية مستقبلية استثمارا لدعم القيادة الرشيدة للارتقاء بقطاع الشباب والرياضة.

وكان منتخب شباب الإمارات للمواي تاي قد حقق إنجازا تاريخيا لرياضة الإمارات من خلال مشاركته الأولى في بطولة العالم للمواي تاي للبراعم والناشئين والشباب التي اختتمت مؤخرا في العاصمة الماليزية كوالا لمبور، والتي شهدت مشاركة حوالي 700 لاعب ولاعبه من 101 دولة من مختلف قارات العالم.. بعد أن نجح منتخبنا الوطني للشباب تحت 17 سنة الذي يشارك لأول مره في (مونديال) العالم للمواي تاي من حصد 15 ميدالية ملونة، منها 3 ميداليات ذهبية و5 فضيات و7 برونزيات، والذي يمثل إنجازا يسجل للاتحاد الذي دفع بالمنتخب الشاب عقب فوز منتخب الشباب تحت 19 سنة، بلقب بطولة العالم للمواي تاي 2022 التي أقيمت في ابوظبي في مايو الماضي.

وشهدت تلك البطولة فوز اللاعب رافي رمزي  بذهبية وزن تحت 81 كلجم لفئة ما بين 16/17 سنة، وفاز اللاعب تيم سلام بذهبية وزن تحت 71 كجم لفئة ما بين 16/17 سنة، وكانت الميدالية الذهبية الثالثة من نصيب اللاعب جاسر الصوالحة في وزن تحت للمواي 57 كجم لفئة ما بين سن 13/14 سنة.. وشهدت البطولة فوز المنتخب الشاب برصيد 5 ميداليات فضية، والتي كانت من نصيب كل من اللاعبة سلامة الجنيبي في وزن فوق 75 كجم لفئة 16/17 سنة والناشئ بشار الصوالحة لفئة ما بين 13/12 سنة لوزن تحت 50 كجم.. واللاعب راكان احمد لفئة تحت 42 كجم لعمر ما بين 10/11 سنة، واللاعب عزيز الحمادي لفئة تحت 40 كجم لسن ما بين 10/11 سنة. 

أما الميداليات البرونزية التي حصدها منتخب شباب الإمارات للمواي تاي فقد كانت من نصيب منصور المنصوري لفئة ما بين 13/12 سنة، في وزن تحت 52 كجم، وفي نفس الفئة محمد بلال لوزن تحت 44 وعصام خليل لنفس الفئة لوزن 42 كجم وحارب البلوشي لوزن تحت 38 كجم لفئة ما بين 10/11 سنة وزيد طارق نال برونزية وزن تحت 48 كجم. وفي منافسات بطولة (الوأي كرو) ضمن البطولة نال محمد بلال الميدالية الفضية لسن ما 10/11 سنة، واللاعبة سلامة الجنيبي برونزية سن ما بين 16/17 سنة واللاعب بشار الصوالحة برونزية وزن ما بين سن 17/16 سنة.

أبوظبي-الوحدة:

 

المشاركات الاخيرة

دائرة تنمية المجتمع توقّع مذكرة تفاهم مع “بيور هيلث” بهدف تمكين ودمج أصحاب الهمم

- تقديم خدمات صحية شاملة لجميع التخصصات الطبية لتلبية احتياجات أصحاب الهمم - توظيف 100…

ساعة واحدة ago

غرفة عجمان تطلق استراتيجيتها 2024 ـ 2030

أطلق سعادة المهندس عبدالله بن محمد المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان، استراتيجية غرفة عجمان…

ساعتين ago

انتخاب بايتونجتارن شيناواترا رئيسة لوزراء تايلاند

انتخب مجلس النواب التايلاندي، اليوم الجمعة، زعيمة حزب فيو تاي، بايتونجتارن شيناواترا رئيسة لوزراء تايلاند.…

ساعتين ago

“الاتحاد للطيران” تنقل 10.4 مليون مسافر خلال 7 أشهر

نقلت "الاتحاد للطيران" نحو 10.4 مليون مسافر، خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، وفق…

ساعتين ago

زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب قبالة الساحل الشرقي لتايوان

زلزال بقوة رب زلزال بلغت قوته 6.1 درجة على مقياس ريختر قبالة الساحل الشرقي لتايوان…

ساعتين ago

حلف الفُضول الجديد ينظم لقاء دوليا في نيويورك 21 سبتمبر

أعلنت مؤسسة حلف الفضول الجديد في واشنطن، أمس، عن تنظيم لقاء دولي يوم 21 سبتمبر…

ساعتين ago