أخبار رئيسية

حاكم الشارقة يهدي الجامعة القاسمية مجموعة من المصادر و المراجع بمختلف العلوم و المعارف

إعادة معدلة في الفقرة الثانية من المصدر / والتي تجاوزت 150 ألف نسخة .. إلى أخر الفقرة/.

الشارقة في 25 أغسطس / وام / أهدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الجامعة القاسمية مجموعة متنوعة من المصادر والمراجع في مختلف العلوم والمعارف التي تمكن الباحثين والمختصين والطلبة من الاستفادة منها في مشوارهم البحثي والأكاديمي.

تضاف هذه المجموعة إلى سلسلة الإهداءات السابقة من صاحب السمو حاكم الشارقة إلى الجامعة من الكتب والمراجع العلمية في شتى بحور المعرفة والتي تجاوزت 150 ألف نسخة و الرامية إلى خدمة مجتمع البحث العلمي في الجامعة.

شملت المجموعة المهداة مئات العناوين من الكتب والمصادر والموسوعات الأكاديمية في تخصصات اللغة والتاريخ والدراسات الإسلامية والحديث الشريف وعلم الرجال والتراجم، والفقه وعلوم القرآن الكريم والتفسير والفرائض والمنطق والعقائد وغيرها من العلوم رفيعة المستوى والتي خصها سموه لدعم الجامعة القاسمية.

وتوفر الجامعة القاسمية للأكاديميين والباحثين والدارسين والزائرين كافة إمكانية الاطلاع على تلك الكتب بمختلف فروعها والاستفادة منها في إجراء البحوث الأكاديمية من خلال توفير خدمات الحصول على المراجع والكتب والدوريات والبحث والاطلاع والإعارة، وتصفح قواعد البيانات العالمية وخدمات البحث.

المصدر : وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى