الوحدة الرياضي

نادي “المطية” يطلق ناديين للكريكت والهوكي بدبي

احتفل نادي المطية ، بالإعلان عن إطلاق أول نادي للكريكت وأول نادي للهوكي بدبي تزامنا مع الإعلان عن الشعار الجديد ، وذلك برعاية شركة نوبل فيوتشر لاند للاستثمار، مع عرض خطة النادي لإنشاء استاد رياضي جديد بعد الحصول على الموافقات الجديدة.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي بفندق “رافلز وافي” بدبي، بحضور الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، والشيخ بطي آل مكتوم، وجمعة عتيق مدني رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للنادي، ومنيرة البلوشي نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام، وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين.
وعبر جمعة عتيق مدني، عن سعادته بالإعلان عن شعار نادي المطية الجديد الذي يمتزج شعاره بألوان تعدد النشاطات الرياضية فيه، معلنا عن إنشاء أول نادي للكريكت وأول نادي للهوكي بدولة الإمارات.
وقال: “نخطط في المستقبل لإضافة العديد من الأنشطة الرياضية في النادي مثل البادل تنس والجولف والجوجيستو وألعاب القوى والعديد من الرياضات المختلفة التي سيتم الإعلان عنها قريبا… كما نخطط لإنشاء مسبح أولمبي وملعب عالمي للكريكت بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.” وأعلن أيضا أنه سيتم إطلاق مجلة رياضية للنادي نصف سنوية تستعرض أبرز أخبار النشاطات والفعاليات التي سيقوم بها النادي والإنجازات التي سيحققها.
وأكدت منيرة البلوشي أن نادي المطية حريص على مواكبة النهضة النسائية في الدولة في مختلف قطاعات الحياة، ويأتي الإعلان عن حزمة المبادرات الجديدة تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية.
وقالت: “يخطط النادي لإعداد وتأهيل السيدات والفتيات للعمل في مجالات الرياضة النسائية إلى جانب إنشاء وتشكيل فرق نسائية رياضية تحرص على تفعيل دور المرأة في جميع مناحي الحياة، بما يسهم في الارتقاء بحياة المجتمع ككل، سعيا لتكون الثقافة الرياضية جزءاً لا يتجزأ من حياة المرأة الإماراتية”.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى