أخبار رئيسية

أحمد بن راشد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي

أصدر سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل الرياضي القرار الإداري رقم /3/ لسنة 2022، بتشكيل مجلس إدارة جديد لنادي الوصل الرياضي يتولى العمل لمدة أربع سنوات قابلة للتجديد.

ونص القرار على أن يتولى أحمد محمد بن شعفار رئاسة مجلس الإدارة، الذي يضم في عضويته كلا من حريز المر بن حريز، ووليد محمد الشيباني، وطارق سعيد الشحي، وإبراهيم سلطان الحداد، وأحمد عبد الرحمن الطنيجي، ومحمد عمر الطاير.

وفي السياق نفسه، تم تشكيل مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم برئاسة أحمد محمد بن شعفار، ووليد محمد الشيباني نائباً للرئيس، وعضوية كل من أحمد عبد الرحمن الطنيجي، وماجد محمد عبيد الله، وعمر سلطان المسمار.

فيما أسندت رئاسة مجلس إدارة شركة الاستثمار في نادي الوصل الرياضي إلى حريز المر بن حريز، وإبراهيم سلطان الحداد نائباً للرئيس، وعضوية كل من محمد عزير الشعفار، وخالد ماجد بن ثنية، وحميد حامد بن لاحج.

فيما جاء تشكيل مجلس إدارة قطاع الألعاب الجماعية والفردية في نادي الوصل الرياضي على النحو التالي: طارق سعيد الشحي رئيساً، ومحمد عمر الطاير نائباً للرئيس، والأعضاء: نبيل عبد الكريم الفلاسي، وخيام عبد العزيز فلكناز، وعبد الله عتيق بورقيبة.

ومن جهته، توجه أحمد محمد بن شعفار رئيس مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل، على الثقة الغالية التي منحها له ولأعضاء مجلس الإدارة الجديد، مشدداً على أن رعاية سموه ومساندته الدائمة ودعمه اللامحدود لمسيرة النادي تعد حافزاً لبذل المزيد من الجهود لكي تظل راية الوصل عالية على الصعيدين المحلي والخارجي، والعمل لأجل تحقيق طموحات جماهير وعشاق الفريق في المرحلة المقبلة.

 المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى