أخبار رئيسية

القائد العام بالوكالة يترأس اجتماع القيادات التنفيذية بشرطة دبي

دبي – الوحدة:  

ترأس سعادة اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، اجتماع مجلس القيادات التنفيذية في نادي ضباط الشرطة، بحضور مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلي مجالس شرطة دبي وعدد من الضباط.

واستعرض الاجتماع مستوى تنفيذ القرارات المتعلقة بالاجتماع السابق، وآخر مستجدات العمل الإداري في مختلف القطاعات الشرطية.

وقدمت الإدارة العامة لتميز والريادة شرحاً حول المبادرات والمشاريع التي تحقق التوجهات الاستراتيجية لشرطة دبي، ونسب الإنجاز فيها في مختلف القطاعات الشرطية، إلى جانب تقديم شرح للمبادرات المتعلقة بعالم الميتافيرس.

كما وقدم مركز شرطة بردبي شرحاً حول جهوده في تعزيز الأمن والأمان في منطقة الاختصاص، فيما استعرضت أكاديمية شرطة دبي جهودها وخططها المستقبلية في مجال التعليم والتدريب.

واستمع اللواء ابن ثاني إلى شرح من مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، حول أولويات المشاريع المستقبلية التي تخدم مختلف القطاعات الشرطية وتواكب أهم التحديات المُتوقعة لضمان الاستعداد والجاهزية التامة، فيما قدمت الإدارة العامة للمالية شرحاً حول الموازنة العامة ونسب الإنفاق.

وفي ختام الاجتماع، أثنى اللواء ابن ثاني، على مستويات الإنجاز التي تتحقق في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، والحرص الذي يتجلى في تنفيذ خطط العمل بشكل حرفي، وتقديم الرؤى والتصورات المستقبلية بشكل مستمر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى