بعثة جودو الامارات تغادر اليوم الى تونس

أبوظبي-الوحدة”
تغادر البلاد اليوم الثلاثاء الى تونس بعثة منتخب الامارات للناشئين للجودو للمشاركة في البطولة العربية للأندية البطلة للجودو، والبطولة العربية للناشئين والناشئات والأشبال والبراعم التي يستضيفهما الاتحاد التونسي للجودو بقاعة رادس بتونس خلال الفترة من 6 إلى 12 سبتمبر الحالي وسط مشاركة واسعة بإشراف الاتحاد العربي للجودو.
ويرأس البعثة السيد محمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد المصارعة والجودو وتضم حكمنا الدولي احمد سليمان البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمدرب الياباني كوكي وأربعة لاعبين هم: حميد الشامسي لاعب اتحاد كلباء المشارك في وزن تحت 50 كجم، ويزن مرشد لاعب نادي الفجيرة للفنون القتالية في وزن تحت 55 كجم، ومحمد عبدالله الشعالي (النصر) في وزن تحت 66 كجم، وحمد الهاشمي (خورفكان) في وزن تحت 81 كجم.. وكانت بعثة نادي الشارقة الرياضي للجودو قد غادرت البلاد أمس للمشاركة في البطولة على مستوى بطولة الأندية الابطال.
وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو قد حرص على مخاطبة البعثة قبل مغادرتها بهدف المشاركة الإيجابية والمساهمة في إنجاح البطولة والمحافظة على السمعة الطيبة التي حققتها منتخبات وفرق المراحل العمرية الإماراتية مؤخرا على مستوى البطولات العربية والخليجية والاسيوية.

Exit mobile version