مال وأعمال

شركـة “بي نت” تُعلن عن انضمام نخبة من الكوادر المتميزة إلى فريقها التنفيذ

المنامة ـ (الوحدة):
أعلنت شركة شبكة البحرين (بي نت)، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، عن مجموعة من التعيينات الجديدة والتي شملت تقلد السيدة لآلئ رستم لمنصب مدير المشتريات والدعم اللوجستي، والسيد أحمد خلف لمنصب مدير إدارة الطاقة والمباني والسيد يوسف بطي لمنصب مدير الأمن المؤسسي.
وفي تعليقه على ذلك، قال السيد أحمد جابر الدوسري الرئيس التنفيذي لشركة بي نت: “يسعدنا أن نُرحب بانضمام نخبة من الكوادر الإدارية المتميزة إلى فريق بي نت التنفيذي وتسلمهم مهامهم الجديدة، حيث تُعد خبراتهم الممتدة لسنوات طويلة في مجالاتهم قيمة مضافة لشركة بي نت، بما يُعزز جهود بي نت الرامية إلى تحقيق المزيد من النمو والنجاح في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية المتمثله في إنشاء “مجتمع مزدهر حيث الكل متصل”.
تجدر الإشارة إلى أن السيدة لآلئ رستم تتمتع بخبرة مهنية تزيد على 15 عامًا في مجال إدارة الأصول، حيث شغلت منصب رئيس قسم المناقصات والعقود، ورئيس قسم إدارة الموارد والعديد من المناصب الإدارية الأخرى في هيئة الكهرباء والماء. وهي حاصلة على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في بحوث العمليات من جامعة أدنبرة في المملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى في الهندسة الكهربائية من جامعة البحرين، والعديد من الشهادات الاحترافية الأخرى في مجال الإدارة. ومن جانبها صرّحت السيده لآلئ رستم بقولها: “أود أن أعرب عن امتناني وتقديري للرئيس التنفيذي السيد أحمد جابر الدوسري و الإدارة التنفيذية على ثقتهم، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع فريق الإدارة التنفيذية والموظفين للمزيد من النجاح للمساهمة في تحقيق رؤية بي نت”.
كما يمتلك السيد أحمد خلف خبرة تزيد على 16 عامًا في الهندسة المدنية، وقد شغل خلالها عدة مناصب من أبرزها منصب رئيس مشاريع الطاقة والبناء في شركة بي نت، ورئيس المباني وتنمية الطاقة في شركة بتلكو وغيرها العديد من المناصب الأخرى، وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا، و بكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة البحرين، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأخرى المتخصصة في مجال الهندسة والإدارة. وبهذه المناسبة، علق السيد أحمد عن انضمامه للفريق الإداري للشركة قائلاً: “أشعر بالفخر بالانضمام إلى فريق الإدارة في بي نت، إن خبرتي المكتسبة خصوصًا مع فريق العمل في بي نت قد أسهم في صقل الكثير من الجوانب العملية والشخصية لدي، إنني أتطلع إلى صب جلّ خبراتي في تحقيق المزيد من النجاح للشركة ودعم أهداف بي نت الاستراتيجية”.
ويمتلك السيد يوسف بطي خبرة تتجاوز 21 عامًا في الشؤون التقنية، كما أنه قائد فريق متمرس، حيث شغل مناصب قيادية عديدة من أبرزها منصب العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي في دار المرفأ للاستشارات، ومنصب رئيس قسم تكنولوجيا الإعلام والهندسة والعمليات في هيئة أبوظبي منطقة صانعي الإعلام “twofour54″، وغيرها العديد من المناصب القيادية الأخرى، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الاتصالات، التخطيط والإدارة، بالإضافة إلى العديد من الشهادات الأخرى في مجال الإدارة والتكنولوجيا. وأردف السيد يوسف حول هذه الخطوة قائلًا: “أتقدم بالشكر والتقدير للفريق التنفيذي على ثقتهم، ويسرني أن أنضم لشركة بي نت والتي أتطلع لتسخير خبرتي ومهاراتي للمساهمة بتحقيق رؤيتها بالتعاون مع جميع منتسبي الشركة في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات.”
تهدف شركة بي نت وبالاعتماد على طاقات وإمكانيات فريق عملها على المحافظة على وتيرة النمو وإنجاز أهدافها الوطنية عبر السعي للارتقاء بقطاع الاتصالات في البحرين، وتتابع الشركة التزامها بتحقيق رؤية المملكة لهذا القطاع الرئيسي.”بي نت” هي الشركة الوطنية لشبكة النطاق العريض القائمة على الألياف البصرية “الفايبر” في مملكة البحرين، وهي مسؤولة عن تصميم وإنشاء وإدارة البنية التحتية للألياف البصرية في المملكة. تخضع عمليات “بي نت” للوائح وقوانين الاتصالات المتبعة في المملكة والتوجيهات الصادرة من خلال هيئة تنظيم الاتصالات (TRA).
وتم إطلاق شركة “بي نت” في أكتوبر 2019، بعد إتمام عملية الفصل من شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية في مملكة البحرين (بتلكو)، لتصبح “بي نت” المطور الوحيد للبنية التحتية للألياف البصرية في المملكة. يُعد إطلاق الشركة جزءًا أساسًا من تنفيذ الخطة الوطنية الرابعة للاتصالات (NTP4 2016)، والتي أعطت الأولوية لإيصال خدمات النطاق العريض فائقة السرعة، الآمنة، والموثوقة و القائمة على الألياف البصرية (الفايبر) إلى جميع أنحاء المملكة وبأسعار تنافسية ومعقولة. حيث يُعد إطلاق “بي نت” حقبة جديدة لقطاع الاتصالات في مملكة البحرين، وذلك لإعداد المملكة لمستقبل رقمي ببنية تحتية للاتصالات الرقمية من الدرجة الأولى، والذي من شأنه أن يعزز من مكانتها كمركزاً إقليمياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
تُقدم “بي نت” منتجات وخدمات البيع بالجملة لمزودي خدمات الاتصالات المرخص لهم في مملكة البحرين، مما يضمن الوصول المتكافئ والعادل للجميع من أجل تشجيع المنافسة الصحية في السوق وضمان رفاهية المستهلك.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى