الوحدة الرياضي

بن دري يحرز لقب بطولة كأس سلطان بن زايد للمرة الثانية

غنتوت ينظم بطولة كاس العام الجديد للبولو

أبوظبي-الوحدة

في أجواء احتفالية رائعة توج فريق بن دري بولو بلقب بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو وذلك للمرة الثانية بعد فوزه بلقب الثانية، بينما فاز فريق انكورا بولو بلقبي البطولة الأولى والثالثة، وجاء تتويج فريق بن دري الذهبي في ختام البطولة التي نظمها نادي غنتوت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي بدعم من مجلس أبو ظبي الرياضي وبالتنسيق مع اتحاد البولو.

واستطاع فريق بن دري بولو الفوز بصعوبة، بعد ان كان خاسرا في الشوطين الأول والثاني امام فريق لامار بولو 4/1 ثم 5/2 واستطاع ان يقلب الطاولة ويحقق الفوز بنتيجة 7/6 بقيادة محمد بن دري وخالد بن دري ومارتن وماركوس ليحرز كأس البطولة الرئيسية.. وفي مباراة كأس دور الترضية التي سبقت المباراة الرئيسية استطاع فريق AM   بولو بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم وطارق الحبتور ان يحقق الفوز على فريق الامارات بولو 8/6 ليحرز كأس شركة غنتوت لتجهيزات الفروسية للبولو.

وشهد الحفل الختامي تقديم العديد من العروض الترفيهية، بجانب معرض القرية التراثية التابع لنادي تراث الإمارات، بالتعاون مع لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، والذي تضمن عدداً من الفعاليات التراثية التي ضمتها القرية التراثية التي جذبت أنظار الزوار والسياح الذين تعرفوا من خلالها على عدة أوجه للتراث الإماراتي بمشاركة تفاعل معها الحضور من مختلف الأعمار والجنسيات في حوار ثقافي وحضاري متميز..

وفي ختام الحفل الانيق قام سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والسيد خالد سعيد المرزوقي المدير التنفيذي رئيس اللجنة المنظمة بتتويج الفائزين الأوائل مسكا للبطولة التي استعدت من خلالها الفرق لبطولة كاس العام الجديد التي تقام في ملاعب غنتوت خلال الفترة من 26 – 30 ديسمبر الحالي.

رعاية فلاح بن زايد وراء نجاح بطولة الوفاء

اشاد راشد حارب الفلاحي قائد فريق RA بولو نيابة عن فرق البطولة برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لبطولة الشيخ سلطان بن زايد السنوية للبولو، والتي بلغت عامها الرابع على التوالي والتي تمثل نوعا من الوفاء لأهل العطاء الذين ساهموا في إثراء الساحة الرياضية والتراثية بمشاركة قطاع كبير من الأبناء والأجداد والشباب مما ساهم في إعلاء اسم الإمارات عاليا خفاقاً في المحافل الدولية والقارية.

وأضاف لقد أسهمت البطولة الناجحة بكل المقاييس في الكشف عن مواهب وقدرات وخبرات رائعة في مجال اللعبة والتي سيكون لها العديد من الإيجابيات الفنية على شباب الإمارات الذي قدم مستويات مميزة خلال منافسات تلك البطولة التي فاز بلقبها كل من شارك فيها.. واختتم – لقد كشفت البطولة عن الإمكانيات الفنية والتقنية الهائلة التي يتمتع بها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى