الوحدة الرياضي

الحبتور :التميز التنظيمي يؤكدقدرة كوادرنا الوطنية على انجاح كافة البطولات

مهنئاَ بنجاح كأس سلطان بن زايد

أبوظبي-الوحدة

أشاد محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو بالنجاحات التي حققتها بطولة كأس سلطان بن زايد آل نهيان للبولو والتي اختتمت مؤخرا.

وهنأ الحبتور مجلس إدارة نادي غنتوت واللجنة المنظمة للبطولة بالنجاح الكبير كما وجه التهنئة الى فريق بن دري الفائز بالكاس متمنيا حظا اوفر لمن لم يحالفه الحظ.

وقال الحبتور ان ارتفاع المستوى الفني للمباريات يدعونا الي التفاؤل ويؤكد قناعتنا باننا نسير في الاتجاه الصحيح وبان انديتنا ولاعبينا لا يزال في جعبتهم الكثير من الجوانب التنظيمية والفنية الإيجابية التي تصب في خانة مصلحة اللعبة واننا بفضل تضافر الجهود نستطيع التحليق في سماء العالمية.

واختتم رئيس اتحاد الامارات للبولو تصريحه بالاعراب عن سعادته بهذا التميز التنظيمي الذي يؤكد قدرة كوادرنا الوطنية على تنظيم وانجاح اي حدث يقام في الإمارات كما أن التميز الفني يعود إلى الجهود المخالصة التي تبذلها الاندية سعيا  لتطوير المستوى الفردي والجماعي للاعبين ومن ثم اللعبة سعيا لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية عاليا في كافة البطولات خاصة واننا على أبواب استضافتنا لاحد أكبر البطولات في عالم البولو وهي كأس العالم للبولو 2026 والتي لا يفصلنا عنها سوي ثلاث سنوات بالتمام والكمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى