مرئيات

فعاليات رائعة مليئة بالموسيقى والأضواء والطعام والمرح في مهرجان “شتانا في حتا” 

• يعد المهرجان، الذي يستمر حتى 31 ديسمبر، بمثابة احتفال نابض بالحياة والثقافة والرياضة والترفيه في المنطقة الجبلية الخلابة في دبي.

دبي-الوحدة:

تأتي الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق هذا العام مهرجان بالتزامن مع مهرجان “شتانا في حتا” الذي يقام للمرة الأولى، والذي يتميز بمزيج فريد من الفعاليات الموسيقية والألعاب النارية والتشكيلات الضوئية وتجارب الطهي وتناول الأطعمة اللذيذة، إضافة إلى الأنشطة الرياضية والترفيهية الحية في مركز وادي حتا، وبحيرة ليم في المنطقة الجبلية الخلابة بدبي. ويواصل المهرجان فعالياته حتى 31 ديسمبر 2023، ويدعو العائلات للاستمتاع بالتجارب المتنوعة من النهار إلى الليل، واستكشاف كل ما تقدمه منطقة حتا ضمن حملة #DestinationsDubai.

إضاءة مدينة حتا

توجهوا إلى حتا واستمتعوا بشوارع المدينة النابضة بالحياة من خلال أضواء الشانزليزيه المذهلة، مما يضفي أجواءً احتفالية مذهلة على المنطقة بالكامل. ولا تفوّتوا فرصة الاستمتاع بإضاءة حصن حتا الساحرة التي تتميز بمجموعة نابضة بالحياة من الألوان طوال فترة المهرجان.

فعاليات مركز وادي حتا

مع انطلاقة الاحتفالات في مركز وادي حتا، سيتصدر مجسم الثنائي الشهير القابل للنفخ “ذا أنوكي” المهرجان لمشاركة رسائلهما الإيجابية حول كوكب الأرض والحفاظ عليه، وذلك ضمن الدورة الأكبر والأفضل حتى الآن من فعالية “أضواء دبي”.

ويمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بالعلامات التجارية للأطعمة والمشروبات المحلية والإماراتية المفضلة في دبي – Saddle وHome Bakery وG.O.A.T، والتي تقدم تجارب طعام جديدة لهذا المهرجان! استمتعوا بنكهات وتجربة مكان جديد مع علاماتنا المفضلة على خلفية مركز وادي حتا الخلابة. ولا تفوّتوا ليلة الشواء الخاصة مع صانع المحتوى سلطان كايد وG.O.A.T والتي ستقام يوم 23 ديسمبر الساعة 7:30 مساءً.

إضافة إلى ذلك، يقدم مهرجان “شتانا في حتا” لعشاق الرياضة العديد من الفعاليات الخاصة بالتعاون مع COREUNITY في 30 ديسمبر من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً. استعدوا لتجربة المسارات ذات المناظر الخلابة واستنشاق الهواء النقي مع هذه الفرصة الرائعة  للاستمتاع بالهواء الطلق والحفاظ على لياقتكم في نفس الوقت. كما يمكنكم مقابلة الرياضيين المشهورين من جميع أنحاء العالم، مثل مايك ينسن، وشادي الظاهري، ومنصور الصفران، وكيني بيليه، برعاية ريد بل في 29 و30 ديسمبر.

وكل ليلة سيتألق ملعب وادي حتا ويتحول إلى مساحة ساحرة مضيئة تقدم تجربة خاصة للعائلة بأكملها. وهناك أيضاً فرصة لتكوين صداقات جديدة والاستمتاع بلقاء الثنائي المفضل لدى الجميع، مدهش ودانة.

كما سيستمتع الجميع بعرض مذهل للألعاب النارية التس ستضيء  السماء مع خلفية مثالية للافتة حتا الشهيرة في نهاية كل أسبوع حتى والتي ستستمر حتى احتفالات بالعام الجديد.

وسينبض المسرح الرئيسي بالألحان المفعمة بالحيوية بفضل العروض الحية التي يقدمها الموسيقيون المحليون يومياً من الساعة 3 عصراً وحتى المساء. وستتلألأ سماء الليل بالألوان الأنيقة مع عروض الألعاب النارية كل يوم جمعة وسبت وأحد في الساعة 8 مساءً طوال مدة المهرجان في تجربة استثنائية سيستمتع بها الجميع.

حديقة ليم في حتا

ستصحبكم حديقة ليم إلى مستويات جديدة من الاحتفالات من خلال فعالية “عرض الرقص الجبلي في بحيرة ليم”. وسيحول هذا العرض الموسيقي والضوئي اليومي ليالي الشتاء في حتا إلى تجربة سحرية للعائلة بأكملها.

يعدكم مهرجان “شتانا في حتا” بتقديم تجربة غامرة وساحرة للعائلات، حيث يجمع بين العروض الترفيهية وفنون الطهي والأطباق اللذيذة والمجسمات والزينة الضوئية المذهلة. انضموا إلينا للاحتفال بروح حتا في الفترة من 15 إلى 31 ديسمبر.

يحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي جمبو للإلكترونيات، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، والسيف، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، و”بلوواترز”، و”سيتي ووك”، وطيران الإمارات، و”إينوك”، واتصالات من e&، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر مردف”، و”سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، و”سوق التنين 2″، و”بالم ويست بييتش”، و”نخيل مول”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، و”ذا أوتلت فيليدج”.

استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.

  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى