الوحدة الرياضي

منتخب الامارات الوطني لكرة القدم يفوز ودياً على قيرغيزستان.

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وديا على نظيره القيرغيزستاني 1-0 بالمباراة التي أقيمت أمس الأول على استاد محمد بن زايد، ضمن معسكره الاعدادي الأخير المقام في أبوظبي، قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023، والمقرره في قطر من 10 يناير إلى 12 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبنا.
وسجل هدف اللقاء الوحيد للمنتخب الوطني علي مبخوت في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، تحصل عليها كايو كانيدو، بعد تعرضه للاعتراض، من حارس قيرغيزستان داخل منطقة الجزاء.
وبالفوز حافظ المنتخب الوطني على سجل الانتصارات، تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو بالوصول إلى الفوز السادس، وديا، ورسميا.
وأجرى المدرب باولو بينتو خلال اللقاء عدة تبديلات للمنتخب الوطني، بدخول محمد العطاس ومحمد عباس، وفابيو ليما، وعبد الرحمن صالح، وعلي سالمين، وعبد الله حمد، بدلا من خالد الهاشمي، وطحنون الزعابي، وعلي صالح، وعبد الله ادريس، ويحي نادر، وعبد الله رمضان، على الترتيب.
وأكمل منتخب قيرغيزستان اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه أليكولوف عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 47، بعد تدخل على زايد سلطان لاعب المنتخب الوطني.
ويلتقي المنتخب الوطني 6 يناير المقبل مع نظيره منتخب عمان، على استاد آل نهيان في أبوظبي في المباراة الودية الثانية قبل السفر إلى الدوحة لخوض نهائيات كأس آسيا.

أبوظبي / وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى