مرئيات

عالم رائع من العروض الموسيقية والكوميدية في مهرجان دبي للتسوق

● ترقبوا العرض الكوميدي للفنان البريطاني الأسطوري مايكل ماكنتاير يوم السبت 13 يناير 2024

● تحتفل قرية السنافر بمرور 65 عاماً على ظهور شخصياتها في سيتي سنتر مردف من 4 حتى 21 يناير

 

دبي-الوحدة:
يقدم مهرجان دبي للتسوق في دورته الحالية التاسعة والعشرين أقوى العروض الحصرية لنخبة من الشخصيات الكوميدية وأفضل الممثلين الموهوبين وأكثر الشخصيات المشهورة حول العالم، حيث سيقدمون مجموعة رائعة من العروض الحيّة ضمن أجواء مليئة بالضحك والفرحة والدهشة خلال موسم الشتاء والأعياد في دبي.
ومع استمرار فعاليات مهرجان دبي للتسوق باستقطاب المزيد من سكان دبي وزوارها من مختلف الأعمار، فإنه ينتظرهم الكثير من الفعاليات المميزة في العديد من وجهات المدينة وتتضمن العروض الكوميدية وتجارب الموسيقى عبر الأجيال والأنشطة الترفيهية والعروض المسرحية ليعيشوا أروع اللحظات ويصنعوا أجمل الذكريات.

عروض موسيقية رائعة مع “نغمات دبي”

تعود أمسيات “نغمات دبي” مجدّداً لتقدّم مجموعة من العروض الموسيقية المباشرة التي تتيح لكم الاستمتاع بأجمل النغمات والألحان في مواقع متعددة في مختلف أنحاء المدينة، وسط أجواء الطقس اللطيفة. موعدكم من 5 حتى 14 يناير مع عروض موسيقية مجانية مبهرة تستضيفها 10 مواقع مختلفة في جميع أنحاء المدينة، بما فيها ممشى الخوانيج، السيف، بوكس بارك، جزيرة بلوواترز، دبي فستيفال سيتي مول، لاست إكزت الخوانيج، ودي إكس بايك.

تجارب كوميدية رائعة

سيكون محبو الكوميديا على موعد مع تجربة فريدة في مهرجان دبي للتسوق، حيث يقدم الكوميدي البريطاني مايكل ماكنتاير، الفائز بجائزة البافتا، عرضه المباشر في كوكاكولا أرينا بعنوان “MACNIFICENT” يوم السبت 13 يناير 2024 ضمن أمسية لا تنسى مليئة بجرعات من المواقف المضحكة. ومن المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير، لذا يفضل حجز التذاكر من الآن.
عيشوا أوقاتاً مليئة بالمرح والضحك في “مركز دبي التجاري العالمي”، حيث يؤدي “أوميد جليلي”، نجم الكوميديا الحائز على العديد من الجوائز عرضه المباشر في 7 يناير، والذي تُعتبر عروضه من أهم الأعمال الكوميدية، كونه يوازن بشكل رائع بين حس الفكاهة والمواقف الذكية والانتقادات الساخرة، وذلك بشهادة معجبيه في جميع أنحاء العالم. اشتهر “جليلي” بإطلالاته على المسرح كما على شاشات السينما والتلفزيون، وشارك في عدد من أفلام هوليوود، بما فيها ماما ميا 2، وبرنامج “وست أند” الشهير في لندن.
أداء مبهر وفرق موسيقية وإيقاعات مميزة في سيتي ووك
تستضيف “سيتي ووك” عرض موسيقى عبر الأجيال الذي يستقطب أعداداً كبيرة من الزوار ويأخذهم في رحلة تسلط الضوء على موسيقى من عقودٍ مختلفة. وابتداءً من عطلة نهاية الأسبوع 29 ديسمبر حتى ليلة رأس السنة، سيتضمن العرض أغاني البوب الرائعة بعنوان “أداء مبهر، فرق، وإيقاعات”، وسيستمتع الزوار بإيقاعات وأغاني جاستن تيمبرليك، وبيونسيه، وسولجا بوي وحركاتهم التي لا تنسى، حيث يؤديها مجموعة من الراقصين المحترفين. كما سيُطرب الزوار مسامعهم بأصوات العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لكل من داني عريضي، وإيريني، وتايلور، ودي جي كيزا، وذا آرك، حيث تتلاقى الموسيقى مع الحركات الاستعراضية ضمن عروض مبهرة تعيد الزوار بذكرياتهم إلى الوراء وتشعرهم بالحنين إلى الماضي.

السنافر ضيوف سيتي سنتر مردف

يرحب سيتي سنتر مردف بضيوفه السنافر من 4 حتى 21 يناير 2024 في قرية السنافر، حيث ينتظر عشاقهم مفاجأة خاصة جداً وهي الاحتفال بذكرى مرور 65 عاماً على ظهور تلك الشخصيات الكرتونية الزرقاء الصغيرة.
وسيقدم بابا سنفور مع سنفورة، وسنفور مفكر، وسنفور قوي، وسنفور رسّام، وسنفور أكول، وسنفور مزارع، والدكتور إدي منتاري تجربة عائلية مسرحية مليئة بالفرحة والدهشة. كما سيستمتع زوار قرية السنافر بتجربة تفاعلية وغامرة في تسع مناطق استثنائية، تتضمن منزل السنافر، ومنطقة العضلات، ومنطقة الجمال وغيرها.
يمكن دخول قرية السنافر بسهولة بالحصول على رمز الدخول عند إنفاق ٢٠٠ درهم أو أكثر لدى المتاجر المفضلة في سيتي سنتر مردف والتوجه إلى القرية وتقديم هذا الرمز. وسيكون عرض السنافر المسرحي والالتقاء بهم مجاني ومتاح لجميع الزوار أثناء تواجدهم في مركز التسوق.

عروض مبهرة

من العروض المبهرة التي تستضيفها دبي أوبرا عرض استذكار أروع المعزوفات والمقطوعات الموسيقية من ألبوم “Tubular Bells” للموسيقار “مايك أولدفيلد” الذي أصدره قبل نصف قرن وتحديداً في العام 1973، وذلك يوم الجمعة 12 يناير 2024. وقد حقّق هذا الألبوم شهرة عالمية واسعة، واحتل المرتبة الأولى “في قائمة بيلبورد 200” في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا، وبيعت منه أكثر من مليوني نسخة في المملكة المتحدة، و15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. وتجمع هذه المقطوعات بين مجموعة من الآلات والأصوات التجريبية، حيث تم استخدامها لموسيقى شارة البداية لفيلم الرعب طارد الأرواح الشريرة الحائز على جائزة أوسكار. لذا، سيكون الزوار على موعد مع أمسية موسيقية استثنائية بامتياز، ويُفضل حجز التذاكر من الآن.

شاركوا بحضور الأمسية المميّزة التي تجمع راقصَيْ الباليه العالميين “إيكاترينا كريسانوفا” و”إيفان فاسيلييف”، نجمَيْ “مسرح البولشوي”، خلال عرضهما المباشر في “دبي أوبرا”، حيث يقدّم هذا الثنائي، يرافقهما أكثر من 60 عازفاً، عرض الباليه الشهير “القرصان” في 6 و8 يناير. حيث يتزامن هذا العرض المذهل مع عيد ميلاد “يوري غريغوروفيتش” السابع والتسعين، وهو مصمّم الرقصات الرائد لفرقة باليه “مسرح البولشوي”. ستبهركم الحركات الراقصة المتقنة والأزياء المذهلة والموسيقى والمؤثرات الصوتية، وتنقلكم بانسيابية من مشهد إلى آخر، خلال عرضٍ فني لا مثيل له.
استعدّوا لحفلٍ موسيقيّ مذهل يحييه أعضاء فرقة KPOP الشهيرة “تشانيول” و”شيومين” و”تشين” في “كوكا كولا أرينا” لليلةٍ واحدة فقط، فكونوا حاضرين في 14 يناير لتردّدوا معهم أجمل أغنياتهم.

حفل ختامي نهاية الأسبوع – 3.2.1. مهرجان

ترقبوا الحفل الختامي الرائع لمهرجان دبي للتسوق واستمتعوا بالاحتفالات مع مجموعة النجوم العرب والعروض الحية المذهلة، وعرض رقمي يبهر الأنظار، وأكبر عرض لطائرات الدرون منذ انطلاق المهرجان، والألعاب النارية، ومجسمات الإضاءة المذهلة، وعرض جوي من فريق الفرسان. بالإضافة إلى تجربة المأكولات المحلية المفضلة.
لعشاق الطرب، أنتم على موعد مع أمسية لا تنسى لأروع النجوم العرب لكل من الفنان الإماراتي حسين الجسمي والفنان المصري تامر حسني والفنانة الإماراتية بلقيس ليقدموا لكم أجمل الأغاني على المسرح. احتفلوا مع الأصدقاء والعائلة في 13 يناير في سكاي دايف دبي، الوجهة البحرية الأولى في المدينة، من الساعة 4 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل. تفتح الأبواب عند الساعة 3:30 عصراً، ويمكن شراء التذاكر من موقع Platinumlist، ابتداءً من 50 درهماً أو أكثر، في حين يمكن للأطفال بعمر 12 عاماً أو أقل الدخول مجاناً.
استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى