اسماعيل راشد يشعر بالتفاؤل قبل كأس آسيا

أعرب إسماعيل راشد نجم منتخب الإمارات السابق، عن تفاؤله بتحقيق منتخب الامارات لنتائج إيجابية في نهائيات كأس آسيا بالعاصمة القطرية الدوحة من 12 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط 2024.

وتوقع لاعب الوصل السابق، أن يتخطى الأبيض دور المجموعات، والوصول إلى أبعد أدوار البطولة القارية، وذلك على ضوء نتائج المباريات الـ6 الأخيرة، ومنها الفوز (1-0) على منتخب قيرغيزستان وديا في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبنى إسماعيل راشد، توقعاته على الانسجام الحالي في تشكيلة المنتخب الإماراتي، والتي تجمع بين اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة واللاعبين الشباب من الذين برزوا في السنوات الأخيرة مع أنديتهم في المسابقات المحلية.

كما أشاد بالقيادة الفنية للمنتخب الإماراتي، بمسؤولية من المدرب البرتغالي باولو بينتو، وأكد على أن اتحاد الكرة، حريص على توفير كافة الإمكانات المتاحة، حتى يستطيع «الأبيض» تحقيق آمال وطموحات الجماهير في تقديم عروض قوية وتحقيق نتائج جيدة في البطولة الآسيوية

وشدد على أن ظهور المنتخب بصورة متميزة وتحقيق نتائج إيجابية ليست مسؤولية الجهاز الفني وحده، بل اتحاد الكرة والأندية والإعلام والجماهير، ولا بد من أن تتضافر جهود الجميع، لتوفير المناخ المناسب لتحقيق النجاح المطلوب.

وأشار الجنرال إلى ضرورة أن يتناسى نجوم المنتخب الإمارات أي مشاركات سابقة، والتركيز على البطولة المقبلة، بروح التحدي والإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموح الشارع الرياضي الكبيرة.

Exit mobile version