ماجد ناصر: متابعة السوبر الإماراتي من المدرجات أمر صعب

أهدى لاعبو شباب الأهلي إلى جمهور الفريق كأس السوبر الإماراتي للمحترفين، والذي توج به الجمعةالماضي ، بتغلبه على الشارقة (6-2).

وأبدى كارتابيا، والذي نال جائزة أفضل لاعبي المباراة، سعادته بالفوز بالكأس، متسائلاً: «من لا يفرح عندما يفوز فريقه ببطولة؟».

وأضاف: «أشكر جمهور شباب الأهلي على وقفته مع الفريق خلال مباراة السوبر، وأمامنا الآن شهر من التوقف للمسابقات المحلية».

وتابع: «هذا التوقف سيكون فرصة جيدة أمامنا لعلاج أخطاء الفترة الماضية، والعودة إلى المنافسة بقوة في الدوري الإماراتي عندما تستأنف المسابقة».

بدوره، قال طارق أحمد لاعب وسط شباب الأهلي: «سعيد بالانتصار الكبير على الشارقة في مباراة صعبة، تأخرنا فيها بهدفين، واستطعنا قلب النتيجة والتتويج بأول ألقاب الموسم الجاري».

وأمضى: «لم نفقد الأمل في الفوز ولو للحظة خلال المباراة، وعندما خرجنا فائزين بالشوط الأول (3-1)، زاد الطموح والثقة، واستطعنا تعزيز فوزنا في الشوط الثاني».

من جانبه، قال ماجد ناصر، حارس مرمى شباب الأهلي: «متابعة المباراة من المدرجات، كان أمرا صعبا، وأشكر زملائي اللاعبين على روحهم القتالية وعدم استسلامهم».

وكشف عن عودته إلى تدريبات كرة القدم خلال مارس/آذار 2024، بعد اكتمال برنامجه التأهيلي، والذي خضع له عقب شفاءه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

Exit mobile version