الوحدة الرياضي

ماجد ناصر: متابعة السوبر الإماراتي من المدرجات أمر صعب

أهدى لاعبو شباب الأهلي إلى جمهور الفريق كأس السوبر الإماراتي للمحترفين، والذي توج به الجمعةالماضي ، بتغلبه على الشارقة (6-2).

وأبدى كارتابيا، والذي نال جائزة أفضل لاعبي المباراة، سعادته بالفوز بالكأس، متسائلاً: «من لا يفرح عندما يفوز فريقه ببطولة؟».

وأضاف: «أشكر جمهور شباب الأهلي على وقفته مع الفريق خلال مباراة السوبر، وأمامنا الآن شهر من التوقف للمسابقات المحلية».

وتابع: «هذا التوقف سيكون فرصة جيدة أمامنا لعلاج أخطاء الفترة الماضية، والعودة إلى المنافسة بقوة في الدوري الإماراتي عندما تستأنف المسابقة».

بدوره، قال طارق أحمد لاعب وسط شباب الأهلي: «سعيد بالانتصار الكبير على الشارقة في مباراة صعبة، تأخرنا فيها بهدفين، واستطعنا قلب النتيجة والتتويج بأول ألقاب الموسم الجاري».

وأمضى: «لم نفقد الأمل في الفوز ولو للحظة خلال المباراة، وعندما خرجنا فائزين بالشوط الأول (3-1)، زاد الطموح والثقة، واستطعنا تعزيز فوزنا في الشوط الثاني».

من جانبه، قال ماجد ناصر، حارس مرمى شباب الأهلي: «متابعة المباراة من المدرجات، كان أمرا صعبا، وأشكر زملائي اللاعبين على روحهم القتالية وعدم استسلامهم».

وكشف عن عودته إلى تدريبات كرة القدم خلال مارس/آذار 2024، بعد اكتمال برنامجه التأهيلي، والذي خضع له عقب شفاءه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى