الوحدة الرياضي

الجزيرة الحمراء يجدد رسميا عقد المدرب معتز عبدالله موسماً

سيف بن قضيب: نتطلع إلى شراكة استراتيجية تعزز طموحاتنا الرياضية

الشارقة-الوحدة:
أعلن نادي الجزيرة الحمراء تجديد عقد المدرب معتز عبدالله موسماً لتعزيز الاستقرار الفني في صفوف الفريق الأول وتأكيد الثقة في قدراته التي منحته فرصة قيادة الفريق إلى نتائج جيدة في دوري الهواة الموسم الحالي إثر غياب دام نحو 7 مواسم عن عدم المشاركة في المنافسة.
وأكد سيف حمد بن قضيب رئيس مجلس إدارة النادي، أن خطوة تجديد عقد المدرب عبدالله ترتكز إلى قناعات راسخة بأهمية الدور الذي إضطلع به في الموسم الحالي، والرغبة في منحه فرصة متابعة العمل الذي قام به لتحقيق نتائج جيدة في الموسم القادم بدعم كامل من إدارة النادي.
وقال بن قضيب في مؤتمر صحافي بمناسبة توقيع العقد الجديد، إن النادي يتطلع إلى شراكة استراتيجية مع المدرب معتز عبدالله من شأنها أن تثمر عن واقع رياضي أفضل مع توفير الأجواء التي تقود إلى المخرجات التي تحقق أهدافه، مضيفاً أن مجلس الإدارة يسعى لإنفاذ الخطط الكفيلة بتحقيق التطور في جميع الأنشطة، ودعم المواهب واكتشاف القدرات وتنميتها والعمل على جميع الخيارات التي تحقق تطلعات الفئات الشبابية المختلفة.
بدوره عبر عبدالناصر الشامسي، الأمين العام للنادي عن تقديره للجهود التي قام بها المدرب معتز عبدالله في وضع بصمة التميز والنجاح في العمل الذي قام به في الموسم الحالي بدوري الدرجة الأولى، وقال إن النادي بهذه الخطوة يمهد الطريق نحو تحقيق المزيد من الاستقرار الفني الذي من شأنه أن يثمر عن مرحلة جيدة من الأداء الإيجابي والنتائج المشرفة.
وأضاف أن رؤية النادي أساسها التعاون بين الجميع لتحقيق الأهداف المرجوة والاهتمام بكل المكونات والأنشطة والبرامج على مستوى جميع الفرق الرياضية، بما يتماشى مع الخطة المقررة للارتقاء بالعمل الرياضي في النادي وفق أفضل المؤشرات التي تلبي المعايير المطلوبة.
من جهته عبر المدرب معتز عبدالله عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على الثقة الغالية وتجديد التعاقد لموسم آخر، وقال إنه يشعر بالسعادة لأنه يرى في وصفه بالشريك الاستراتيجي ضمن خطة النادي للتطور الرياضي إضافة مهمة إلى مسيرته الرياضي، والتحدي الجديد الذي ينتظره، مضيفاً أنه يأمل أن يكون الموسم القادم في دوري الأولى إضافة إلى النجاح الذي تحقق في الموسم الحالي بعد إضافة بعض العناصر التي تلبي التوقعات.
وأشاد عبدالله بالجهود التي قام بها محمد سعيد النقبي، مدير الفريق الأول وحرصه على ترتيب الأمور الإدارية وسعيه لتوفير الأجواء المناسبة التي كان لها الأثر البالغ في الواقع الجيد للفريق في الدوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى