الوحدة الرياضي

منتخب الإمارات يستعد لنظيره العماني وديا السبت

يكثف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعداداته لمواجهة منتخب عمان وديا، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة يوم السبت المقبل.

وتأتي هذه المباراة في ختام معسكر المنتخب التحضيري قبل المشاركة في كأس آسيا المقررة في الدوحة من 10 يناير الجاري، إلى 12 فبراير المقبل.

وتواصلت تدريبات المنتخب الوطني بملعب جامعة نيويورك، بأبوظبي عقب مباراة قيرغيزستان والتي فاز فيها 1-0.

وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو بينتو على مواصلة العمل مع جهازه المعاون في تجهيز اللاعبين، للوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية من الناحيتين الفنية والبدنية.

وتعتبر مواجهة عمان هي السابعة للمنتخب تحت قيادة المدير الفني باولو بينتو، الذي حقق 6 انتصارات متتالية منذ تسلمه المهمة، حيث فاز في اربع تجارب ودية ومباراتين رسميتين.

وأكد خليفة الحمادي مدافع المنتخب الوطني أن الفريق حقق العديد من النتائج الإيجابية خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها خلال لقاء قيرغيزستان، حيث خاض الفريق اللقاء بروح معنوية مرتفعة ولياقة بدنية عالية، وهو ما انعكس بتحقيق الفوز”.

وأضاف: “في كل مباراة أشارك فيها مع المنتخب، اضف المزيد من الخبرات الميدانية، في ظل حرص الجهاز الفني على التوجيه باستمرار، ومعالجة السلبيات في الأداء”.

من جانبه أكد علي سالمين لاعب منتخبنا الوطني، أن جميع اللاعبين لديهم الجاهزية الكاملة لمواجهة منتخب عمان، حيث تعد التجربة الأهم كونها الأخيرة قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا.

وأضاف :” “نتطلع لتقديم أداء أفضل أمام المنتخب العماني ، التحضيرات سارت بشكل جيد خلال الفترة السابقة، خاصة وان المنتخب في وضع بدني وفني جيد للغاية”.

المصدر. وام

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى