الوحدة الرياضي

ليلة وفاء للمبدعين ..محمد الجوكر يكرم الزميل العوضي النمر

 

دبي-الوحدة

كالعادة دوماً الاعلامي والمؤرخ الرياضي محمد الجوكر امين عام لجنة الاعلام الرياضي بالامارات جمع الزملاء قدامى رجال الصحافة الرياضية العاملين في مختلف المؤسسات الإعلامية اللذين لبوا دعوتهم الكريمة مودعين عام 2023 باجمل الذكريات ومستقبلين 2024 بالبشريات والاماني الجميلة.
وكالعادة احتفى الزميل محمد الجوكر باحد الزملاء المميزين اللذين برزوا في الساحة الاعلامية وفي بلاط (صاحبة الحلالة) الزميل العوضي النمر الذي حصل على التكريم ضمن من امضوا اكثر من ربع قرن في صحيفة البيان الإماراتية
وتحول اللقاء الذي إلتئم في ليلة شتوية باردة الى جلسة دافئة بمشاعر صادقة إجتر فيها الحضور شريط الذكريات والمواقف الاخوية خلال رحلة العمل الطويلة لمهنة المتاعب بين مهام الملاعب المكاتب.
وقص الحضور قالب الحلوى حيث قال الزميل محمد الجوكر ان الاحتفال بالزميل العوضي النمر هو احتفال بروح الزمالة والفريق الواحد مشيدا بشخصية المحتفى به وبعطائه المخلص لاكثر من ربع قرن في صحافة الامارات متمنيا التوفيق له وللجميع في قادم الايام.
وحيا الزميل صلاح عطا في كلمة له (عميد الاعلام الرياضي) الزميل محمد الجوكر على هذا الوفاء النادر لكل الزملاء مشيدا بإخلاص وتفان الزميل العوضي النمر الذي أستحق ان يبادله الجميع عطائه بهذا الحب والتقدير.
وعبر الزميل العوضي النمر عن شكره وامتنانه لصاحب المبادرات الخلاقة وسفير الاعلام الرياضي الاماراتي والخليجي والعربي محمد الجوكر على هذا الحفل البهيج الذي تعجز الكلمات عن وصفه مؤكدا أنه إزدان بالحضور الرفيع من الزملاء الأفاضل والاعزاء من اسرة الاعلام الرياضي.
وقضى ضيوف وقتا طيبا وحرصوا على زيارة مجلسه الفخم والذي يضم مجموعة من الصور النادرة والشهادات والدروع والكؤوس والاوسمة الرفيعة التي نالها (عميد الإعلام الرياضي) واستعرضوا الارث التاريخي الكبير المتمثل في المكتبة الرياضية في دولة الامارات العربية المتحدة والتي رفدها في السنوات الماضية باكثر من 20 كتابا توثيقا في مختلف المجالات.
وفي ختام أمسية الوفاء اهدى صاحب الدعوة المحتفى به كتاب (مصر والامارات سيرة حب) ممهوراً بتوقيعه وتوقيع الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى