مرئيات

فعالية “روائع الشتاء” تدخل الفرح والبهجة على قلوب الضيوف في عالم وارنر براذرز أبوظبي

أبوظبي-الوحدة:
تواصل عالم وارنر براذرز أبوظبي الترحيب بضيوفها في عالم من السحر والمرح خلال فعالية “روائع الشتاء” التي تتيح للضيوف لقاء شخصياتهم المحبوبة والاستمتاع بباقة من العروض والألعاب والمغامرات العائلية المميزة ضمن أجواء احتفالية تستمر حتى 7 يناير.

وسيتمكن الضيوف في وارنر براذرز بلازا من الاستمتاع بعرض «ذا نتكواكر»، الذي يعد أكبر إنتاج مسرحي يتم تقديمه في عالم وارنر براذرز أبوظبي على الإطلاق، وذلك بمشاركة الثنائي المحبوب «باغز باني» و«دافي داك» وفريق عالمي مكون من 50 مغنٍ وراقص ولاعب بهلواني. وسيتميز العرض بعروض مباشرة للعديد من الشخصيات المحبوبة مثل «لولا باني» و«تويتي» و«سيلفستر» و«تاز» و«توم آند جيري» في أجواء مليئة بمشاعر الفرح والسعادة. كما سيشاهد الضيوف خلال هذه المناسبة عروض الاسقاط والمؤثرات الضوئية المميزة، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الموسيقية بما في ذلك الأغنية الاحتفالية (Let it Shine) التي تم انتاجها خصيصاً لهذا العرض.

وستتجلى بهجة الأعياد في منطقة «كرتون جانكشن»، حيث ستتاح الفرصة للضيوف لالتقاط أجمل الصور التذكارية مع «سكوبي-دو» وطاقم «ذا ميستري إنك» الذين سيتألقون بأجمل الملابس الاحتفالية، كما يمكنهم الانضمام إلى «دافي داك» في حفل دافي الراقص لهذا الموسم واختبار مهاراتهم في الرقص والتنافس مع «دافي داك» وموهبته المميزة. وفي منطقة «بيدروك» التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، تستقبل عائلة «ذا فلينستونز» الضيوف في العصر الحجري وبملابسهم المميزة لتشاركهم احتفالات موسم الشتاء بأسلوبهم الخاص.

ولتكتمل هذه التجربة الاحتفالية المذهلة، يمكن للضيوف زيارة متاجر التجزئة في عالم وارنر براذرز أبوظبي والاختيار من بين مجموعة واسعة من الهدايا التذكارية الخاصة بفعالية روائع الشتاء، كما سيحظى الضيوف بفرصة لقاء شخصية سانتا التي يقدمها «باغز باني» لأول مرة على الإطلاق، بالإضافة إلى استخدام عصا «ذا نتكواكر» السحرية، وتذوق الحلويات الشهية، والحصول على الإصدار المحدود من «بوب باغز باني بادي إلف». كما يمكن للضيوف الاختيار من بين العديد من المطاعم والمقاهي للاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات والحلويات اللذيذة التي ستضفي مزيداً من البهجة إلى مغامرتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى