الوحدة الرياضي

مدرب المنتخب العماني: مباراتنا الودية مع الإمارات مهمة وتحضيرية قبل البطولة الآسيوية

أبوظبي /وام/

 أعلنت إدارة المنتخب العماني لكرة القدم التحاق الحارس الدولي فايز الرشيدي، المحترف في صفوف نادي المنامة البحريني، ببقية اللاعبين في المعسكر الحالي في أبوظبي استعداداً لمواجهة منتخب الإمارات يوم السبت المقبل على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في آخر محطة تحضيرية للمنتخبين قبل نهائيات كأس آسيا، التي تستضيفها قطر من 12 يناير الجاري إلى 10 فبراير المقبل.

ووضعت قرعة البطولة منتخب الإمارات في المجموعة الثالثة بجانب إيران وفلسطين وهونج كونج، وسيستهل مبارياته بمواجهة هونج كونج على استاد خليفة الدولي في 14 يناير المقبل.

وتمكن منتخب الإمارات من الفوز على قيرغيزستان 1- صفر في المباراة الودية التي أقيمت يوم السبت الماضي على استاد محمد بن زايد، والتي حرص الجهاز الفني، لمنتخب الإمارات، بقيادة البرتغالي باولو بينتو فيها على متابعة الإعداد لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للبطولة الآسيوية.

وفي المقابل يأتي المنتخب العماني في المجموعة السادسة بجانب السعودية وتايلاند وقرغيزستان، ويفتتح مبارياته أمام نظيره السعودي في 16 يناير المقبل على استاد خليفة الدولي أيضاً.

وحقق المنتخب العماني الفوز على نظيره الصيني 2- صفر في المباراة الودية الأولى بالإمارات على استاد نادي بني ياس الجمعة الماضي.

وأكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، مدرب المنتخب العماني أن المباراة الودية المقررة أمام الإمارات مهمة وتحضيرية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل الانتقال إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات آسيا.

وتعليقاً على نهائيات آسيا بالدوحة قال إيفانكوفيتش: «بكل تأكيد هي البطولة الأقوى على المستوى القاري، وحسب التوقعات ستكون بطولة تنافسية بالنظر لقوة المنتخبات المشاركة، وهناك أيضاً منتخبات تتألف من لاعبين يتواجدون ضمن أندية أوروبية كبيرة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى