الوحدة الرياضي

مدربة فريق نادي ابوظبي تحصل على لقب (كابيتانو مصر)

أبوظبي-الوحدة:

فاز فريق ثابت البطل بقيادة المدربة سارة حسنين مدربه فريق نادي ابوظبي الرياضي لأكاديمية الكرة وفريق النادي للشابات بطل دوري الامارات فازت بلقب بطولة (كابيتانو مصر) التي بلغت موسمها الثاني برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، وذلك خلال اجازتها السنوية التي تقضيها في مصر، وقد جاء فوز فريق ثابت البطل على نظيره فريق شحته بقيادة محمد اليماني، 5-1 بنتيجة المباراتين وذلك في نهائي بطولة كابيتانو مصر لكرة القدم.

يذكر بان المدربة سارة حسنين مدربه فريق نادي ابوظبي الرياضي للسيدات بدأت مسيرتها مع كرة القدم1997 في نادي المعادن المصري ، وشاركت معه في أول دوري مصري للكرة النسائية، والذي أصبح بعد ذلك فريق وادي دجلة، وفازت حينذاك بأول لقب أفضل لاعبة كرة قدم في تاريخ الكرة النسائية المصرية ، وحصلت سارة على لقب أفضل لاعبة في أفريقيا خلال لعبها مع منتخب مصر للسيدات ، كما أنها شاركت في أول بطولة دوري لكرة القدم النسائية والذي أنطلق عام 1999، أي بعد عامين من تكوين منتخب مصر ومشاركتها معه في كأس الأمم الأفريقية نيجريا 1998.. وفي عام 1999 انضمت سارة حسنين، إلى التشكيل الأفضل في العرب وإفريقيا، لخوض مباراة افتتاح مونديال كأس العالم للسيدات في كاليفورنيا.

وعلى المستوى المحلي فهي أول لاعبه مصرية في تاريخ الكرة النسائية، تنضم لفريق نادي أبو ظبي الرياضي عام 2005، مع ميلاد كرة القدم النسائية الإماراتية كلاعبه والتي أصبحت بعد ذلك مديرًا فنيًا لفريق النادي الأول والذي قادته لمختلف الألقاب المحلية والعربية وغرب اسيا كلاعبه ومدربه.. يذكر بان برنامج كابيتانو مصر، هو أضخم برنامج في مصر لاكتشاف المواهب الرياضية من مختلف محافظات مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى