مقتل 5 أشخاص في غارة جوية إسرائيلية على بلدة الناقورة اللبنانية

بيروت  ( د ب أ ) –

قتل خمسة لبنانيين جراء غارة جوية إسرائيلية على بلدة الناقورة في جنوب لبنان أمس  الأربعاء .

وذكرت “الوكالة الوطنية للاعلام”  اليوم الخميس أن “عدد الشهداء في الغارة على الناقورة أمس، ارتفع الى خمسة” ، مشيرة إلى أن “المقاومة الإسلامية” نعت أربعة من عناصرها قتلوا على طريق القدس.

ووفق الوكالة ، “نفذت الطائرات الحربية المعادية ،صباح اليوم، عدوانا جويا حيث أغارت على الطرف الشرقي لحديقة مارون الراس على مقربة من نقطة الجيش اللبناني ملقية صاروخين من نوع جو – أرض”.

وأشارت إلى أنه “أعقب ذلك غارة مماثلة  للطيران المعادي على محلة عقبة صلحا عند على أطراف مدينة بنت جبيل” ، لافتة إلى أن “مدفعية العدو قصفت أطراف بلدة حولا – وادي السلوقي”.

ووفق الوكالة ، “استهدف العدو الاسرائيلي بالقذائف المدفعية، الليلة الماضية ، محيط تلة حمامص، سهل مرجعيون، الوزاني، أطراف كفركلا والطيبة”.

وأعلن حزب الله “استهداف تموضع لجنود العدو في شتولا بالأسلحة المناسبة وحققّوا فيه إصابات مباشرة‏” ، مشيرا إلى أن ذلك “يأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة”.

وتشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة  للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

 

 

Exit mobile version