نخبة من الخيول القوية تتنافس في السباق السادس بمضمار جبل علي

(مزاحم) و(ماي دباوي) أبرز المتنافسين في الشوط الرئيسي

دبي-الوحدة:
برعاية سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم (الأب الروحي) لمضمار جبل علي، أكملت اللجنة المنظمة لسباقات الخيول في المضمار الأصفر، كافة الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بانطلاق السباق السادس، ضمن الموسم 2023 – 2024، وبمشاركة نخبة من الخيول القوية سيكون الصراع على القاب الحفل السادس، وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن جوائز مالية تتجاز نصف مليون درهم، تقدم للفائزين في السباق المقرر أن ينطلق في الثانية من ظهر يوم غد السبت.
وتنطلق سلسلة سباقات مضمار جبل علي بالشوط الأول، الذي خصص للخيول العربية الأصيلة المبتدئة (إنتاج الإمارات) لمسافة 1400 متر، على لقب كأس النابودة للسيارات “بورش”، ويتصدر الترشيحات القادم الجديد “ايه إف قمة”، ويواجه “ايه اف منعوت”، و”جاب ينشد”.
وينافس “ميادين”، و”أبر اتاك”، و”دوكدوم” في سباق هانديكاب على لقب الشعفار للاستثمار لمسافة 1400 متر في الشوط الثاني أمام خيول فازت من قبل.
ويتصدر “ترجمان” ترشيحات الشوط الثالث على لقب سباق بنك دبي التجاري للسرعة لمسافة 1000 متر – هانديكاب، وينافسه “حب السلام”، و”كينج أوف لاك”، و”بوينت جيفن”.
ويجتذب الشوط الرابع لمسافة 1000 متر، 6 خيول في سباق بن دسمال جروب ستيكس لمسافة 1000 متر – هانديكاب، ويتصدر الترشيحات “لا بأس” صاحب الوصافة في آخر سباقين له على ذات المضمار والمسافة، وهناك “فيسباسيان” الفائز في الحفل الأخير، ويسعي “ضحوي” في العودة لمنصات التتويج.
ويتصدر ممثل اسطبلات جبل علي “مزاحم” الفائز مرتين، ترشيحات سباق العوير سبرينت ستيكس – هانديكاب، على مسافة 1200 متر برعاية شادويل في الشوط الخامس والرئيس، لكنه يواجه تحدي “ماي دباوي”، و” الخالدية”، و”أونايت”.
ويسعي “إمبيريال إيس” لحصد لقب الشوط السادس في كأس جي أي ار سي سبورت “هانديكاب” لمسافة الميل، وهو فائز في سباقين في بريطانيا ويواجه الثنائي صاحب الأرض “الجنوب”، ورفيقه في الاسطبل “كاتب”، وينافس أيضاً “فايولنت جاستيس” الذي حل ثانياً في سباقه الأخير.
وخصص الشوط السابع والأخير لمسافة 1800 متر للخيول المبتدئة، على لقب الصفا ستيكس، بمشاركة صاحبة الأرض “ماي فيرس”، وتواجه “دارك كاندي” و”كيفان”.

ترشيحات الوحدة :

الشوط الأول – (إيه أف قمة – إيه أف منعوت – جاب ينشد)
الشوط الثاني – (أير أتاك – ميادين – دوكديوم)
الشوط الثالث – (ترجمان – حب السلام – بوينت جيفن)
الشوط الرابع – (لا بأس – فيسياسيان – ضحوي)
الشوط الخامس – (مزاحم – ماي دباوي – أونايت)
الشوط السادس – (إمبيريال إيس – الجنوب – كاتب)
الشوط السابع – (ماي فيرس – دارك كاندي – كيفان)

Exit mobile version