الوحدة الرياضي

تألق خيول (جودلفين) في خامس سباقات مضمار ميدان

(دوناتو) يتوج بكأس بطولة (زعبيل للميل)

دبي ـ الوحـدة:
واصلت خيول جودلفين تألقها وخطفت الأضواء، عبر كل من الجواد (لوكال داينستي) حينما سطر فوزا مستحقا ونال كأس (زعبيل تيرف)، والمهر (ليجند أوف تايم) عندما تمكن من الفوز بكأس تحضيري (جميرا غينيز)، في الحفل الخامس لموسم نادي دبي لسباق الخيل، الذي أقيم بمضمار ميدان العالمي مساء اليوم الجمعة، فيما قدم الجواد (ميد إن دبي) لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عرضا مذهلا لقدراته في الشوط الختامي، وظفر المهر (مايطال) لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بكأس تحضيري (2000 غينيز الإمارات)، بينما إستعاد الجواد (سان دوناتو) لسمو الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، بريقه وتوج بكأس بطولة (زعبيل للميل)، وشهدت الأمسية تألق كل من المدرب شارلي آبلبي الذي حقق الفوز بثنائية، والفارس وليام بيوك الذي حقق الفوز بـ(الهاتريك)، كما حقق المدرب بوبيت سيمار والفارس تاج أوشي، الفوز بـ(ثنائية) لكل منهما خلال السباق.
تألف حفل الأمسية الخامسة التي رعتها شركة (عزيزي) للتطوير العقاري، وبلغ مجموع جوائزها المالية 3.1 ملايين درهم، من 9 أشواط مثيرة خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، وبمشاركة 113 خيلا في المنافسة، وشهد الحفل الخامس جمهور غفير من محبي وعشاق سباقات الخيول بمضمار ميدان العالمي.
وفي مستهل الحفل سطر الجواد (لوكال داينستي) للجودلفين، باشراف شارلي آبلبي وبقيادة وليام بيوك، فوزا مستحقا ونال كأس (زعبيل تيرف)، في الشوط الأول المخصص للتكافؤ لمسافة 2000 عشبي، وبمشاركة 13 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 300 ألف درهم.
وخطف الجواد (مستر كافو) لسلطان علي، بأشراف أحمد بن حرمش وبقيادة كونور بيسلي، كأس الشوط الثاني المخصص للخيول المهجنة الأصيلة المبتدئة لمسافة السرعة 1200 متر رملي، وبمشاركة 10 جياد في المنافسة على جوائز مالية بلغت 165 ألف درهم.
وأكد الجواد (والبانك) لآمو للسباقات، باشراف جورج بووي وبقيادة وليم بيوك، جدارته حينما تقدم نحو الصدارة بثقة، وإنتزع كأس الشوط الثالث المخصص للتكافؤ لمسافة السرعة 1200 متر عشبي، وبمشاركة 16 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 210 ألف درهم.
وسطر الجواد (نيفرشو ويكنيس) لفترياني هاي، باشراف بوبيت سيمار وبقيادة تاج أوشي، فوزا مثيرا بعد أن تخطى المتصدرين وتمكن من إنتزاع كأس الشوط الرابع المخصص للتكافؤ لمسافة 2000 متر رملي، وبمشاركة 9 جياد في المنافسة على جوائز مالية بلغت 175 ألف درهم.
ومنح المهر (ليجند أوف تايم) الثنائية لخيول جودلفين، بأشراف شارلي آبلبي وبقيادة وليام بيوك، عندما سجل إنتصاره الثاني ونال كأس السباق التحضيري لـ(جميرا غينيز) في الشوط الخامس المخصص حسب عمر ونتائج المشارك لمسافة 1400 متر عشبي، وبمشاركة 16 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 300 ألف درهم، كما منح الفوز الثنائية للمدرب والهاتريك للفارس.
وحقق الجواد (توز) لاسطبل داكي، بأشراف بوبيت سيمار وبقيادة تاج أوشي، الفوز بكأس سباق بطولة (دباوي ستيكس) في الشوط السادس، بعد أن تخطى المتصدرين وعزز من سرعته ليؤكد جدارته على مسافة السرعة 1200 متر، وبمشاركة 13 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 700 ألف درهم.
وعاد الجواد (سان دوناتو) لسمو الشيخ محمد بن عبيد آل مكتوم، بأشراف دووج واتسون وبقيادة باتريك دوبس، الى منصات التتويج بكأس بطولة (زعبيل للميل) في الشوط السابع المخصص للفئة الثانية لمسافة 1600 متر عشبي، وبمشاركة 13 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 850 ألف درهم.
وأهدى المهر (مايطال) فوزه الثاني على التوالي لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بأشراف مايكل كوستا وبقيادة بن كوين، بعد أن تمكن من تحقيق أفضلية في السباق قادته الى الفوز بكأس سباق (تحضيري 2000 غينيز الإمارات) في الشوط الثامن المخصص للخيول حسب عمر ونتائج المشارك لمسافة 1400 متر رملي، وبمشاركة 7 جياد في المنافسة على جوائز مالية بلغت 300 ألف درهم.
وفي الختام قدم الجواد (ميد إن دبي) لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بأشراف سالم بن غدير وبقيادة مايكل بارزالونا، عرضا مثيرا حينما تمكن من إنتزاع الصدارة في الشوط التاسع الختامي المخصص لمسافة 1600 متر تكافؤ عشبي، وبمشاركة 16 خيلا في المنافسة على جوائز مالية بلغت 190 ألف درهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى