الوحدة الرياضي

العوضي يتوقع تألق منتخب الإمارات في كأس آسيا

أكد الدكتور أحمد العوضي، المحلل الفني لكرة القدم، أن المنتخب الإماراتي، وصل تحت قيادة مدربه باولو بينتو، إلى مستويات جيدة قبل كأس آسيا.
وأكد العوضي أن المستوى الحالي للمنتخب الإماراتي، يؤهله إلى الوصول إلى أدوار متقدمة في النسخة المقبلة من كأس آسيا.
وشدد على أن حظوظ الإمارات تتطلب من اللاعبين، أداء جميع المباريات بنفس الجدية والروح القتالية، بجانب الحذر واحترام المنافس بصرف النظر عن نتائجه قبل وخلال البطولة.
وأشار إلى أن المنتخب الإماراتي حقق نتائج إيجابية، وخرج بالعديد من المكاسب الفنية مع مدربه بينتو، والذي قاد المنتخب في 7 مباريات، منذ توليه المسئولية في يوليو/تموز الماضي، ولم يخسر منها سوى مواجهة ودية، مقابل الفوز في 6 مباريات رسمية وودية.
وأوضح أن بينتو خلق حالة من التجانس بين لاعبي المنتخب، ووصل إلى تشكيلة مترابطة جمعت بين لاعبي الخبرة والشباب، بجانب وجود أكثر من بديل جاهز قادر على تعويض غيابات للعناصر الرئيسية.
وقال العوضي إن المنتخب الإماراتي مطالب باستثمار الحالة المعنوية العالية للاعبين، وترجمة ذلك إلى نتائج إيجابية خلال مبارياته في البطولة الآسيوية.
وأتم “اتحاد الكرة لم يقصر في توفير كافة الإمكانيات المتاحة لدعم ومساندة المنتخب في مهمته الآسيوية، وأصبحت الكرة الآن في ملعب اللاعبين، وعليهم إسعاد جماهير الكرة الإماراتية بالنتائج الإيجابية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى