الوحدة الرياضي

نيابة عن فلاح بن زايد …مجلس إدارة غنتوت يشكر نهيان بن زايد

أبوظبي -الوحدة
عقد مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو اجتماعه الأول بتشكيله الجديد عقب قرار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبو ظبي الرياضي، والذي تقرر فيه إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وعضوية كل من سعيد بن حوفان المنصوري، «نائباً للرئيس»، ومطر سهيل اليبهوني، وصالح محمد الجزيري، وفارس سهيل اليبهوني، وناصر عبدالله الشامسي، وأحمد عبدالله الرميثي، وخالد سعيد المرزوقي «عضواً منتدباً».. ويمتد التشكيل الجديد لمجلس الإدارة لمدة 3 سنوات من تاريخ صدور القرار.
وفي بداية الاجتماع الذي عقد أمس الأول بمقر النادي في غنتوت بحضور كافه الأعضاء رفع المجلس الجديد اجزل آيات الشكر لسمو رئيس مجلس ابوظبي الرياضي على الثقة التي أولاها لهم ، آملاً ان يكونوا عند حسن ظن سموه ويسهموا بجهدهم في تحقيق الأهداف المنشودة التي أسس من اجلها هذا الصرح الرياضي العريق، وتوجه المجلس الجديد بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة السابقين مثمناً جهودهم في خدمة النادي، ومشيداً بما قدموه خلال فترة عملهم، كما رحبوا بأعضاء مجلس الإدارة الجدد ،متمنين لهم التوفيق، ليواصلوا مسيرة العطاء ويقودوا النادي لتحقيق مزيد من الإنجازات في الفترة المقبلة بعد ان تمت عملية التسليم والتسلم بين المجلسين بشكل حضاري.
وثمن سعادة سعيد بن حوفان المنصوري في كلمته الافتتاحية جهود سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي منذ التأسيس لدعمه المستمر لبولو الامارات ورعايته ورئاسته برؤية ثاقبة وضع لبناتها سموه من أجل مواكبة التطور والتميز والريادة في كافة المجالات، لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح، خدمه لهذا الصرح الرياضي الخدمي والمجتمعي الشامخ.
كما شكر العضو المنتدب السيد خالد سعيد المرزوقي مدير النادي التنفيذي سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس ابوظبي الرياضي على ثقته في إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان وشكره الخاص بالتكليف كعضو منتدب ومديرا تنفيذيا للنادي استكمالا لمسيرة العطاء بفضل الجهود والخبرات المتراكمة لأعضاء المجلس ،ومواصلة لمرحلة جديدة نحو النهوض والشموخ بالنادي وفق رؤيةٍ استشرافية طموحة تسعى إلى استدامة الريادة والتميز ،وترسم خارطة طريق نحو مستقبل عامر بالمزيد من الإنجازات والنجاح الذي يقود النادي لمصاف التقدم والازدهار على كافه المستويات الإقليمية والقارية والدولية .
وشهد الاجتماع الأول تسميه لجان الحوكمة المساعدة والتي تمثلت في اللجنة التنفيذية برئاسة فارس سهيل اليبهوني وعضوية صالح محمد الجزيري، ناصر الشامسي، وخالد المرزوقي.. ويرأس لجنة التدقيق الداخلي فارس اليبهوني، ويرأس لجنة الموارد البشرية ناصر الشامسي، فيما يرأس لجنة المشتريات صالح الجزيري، وتم الاتفاق على وضع خطة استراتيجية للنادي قصيرة الأمد ومتوسطة وطويلة الاجل مع الاهتمام بالتسويق والاعلام.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى