الوحدة الرياضي

13 هدفاً تزين ليلة الأساطير في أسبوع نجوم الكرة بالشارقة

دبي- الوحدة:

قاد النجم الأوكراني السابق أندريه شيفشينكو، فريقه نمور كلباء، لرفع كأس ليلة نجوم الكرة، عقب الفوز على صقور مليحة بقيادة الأسطورة فرانشيسكو توتي، بنتيجة (8-5) على ستاد نادي الشارقة، في ثالث أيام أسبوع نجوم الكرة في الشارقة.
وأقيم الأسبوع تحت رعاية الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، ونظمته هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، بمشاركة 200 لاعب، ومن بينهم 23 من أساطير كرة القدم.
وقام خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بصحبة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، بتكريم جميع أساطير كرة القدم الذي ساهموا في تقديم مباراة جميلة لعشاق كرة القدم في “ليلة نجوم الكرة”، قبل تسليم الكأس لقائد فريق نمور كلباء، شيفشينكو.
واحتضن ستاد نادي الشارقة، فعالية “ليلة نجوم الكرة” التي أقيمت بنظام كرة القدم السداسية، وفي مباراة كروية حماسية، شهدت مشاركة 23 من الأساطير والنجوم الذي سبق لهم التألق على المستطيل الأخضر، وتوجوا بالعديد من الألقاب.
وجاءت أهداف نمور كلباء، عبر قائده شيفشينكو (3 أهداف)، وهدفين لأسطورة الكرة الهولندية كلارنس سيدروف، وهدف لكريستيان فييري ومواطنيه لوكا أنتونيني وكريستيان بانوتشي، وساهم الحارس الأسطوري للمنتخب البرازيلي ديدا، في الدفاع عن مرماه وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة.
وعلى الطرف الآخر، سجل لفريق صقور مليحة، أنريكو أنوني ودييجو فيوزر، وفنسنت كانديلا وألدايير وأدجار ديفيدز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى