مال وأعمال

40% مبيعات الفلل السكنية بمشروع “مجتمع أزهى”السكني في عجمان

- جاري العمل في تنفيذ 347 فيلا سكنية ب320 مليون درهم )

عجمان-الوحدة:
أنجزت شركة ” الإمارات العقارية “الشركة الرائدة في التطوير العقاري في إمارة عجمان ، بيع نسبة 40% من الفلل السكنية ضمن المرحلة الأولى لمشروع مجمع ” مجتمع أزهى “السكني بمنطقة العامرة في عجمان ،و المشروع عبارة عن مجمع سكني متكامل يطرح للبيع للتملك الحر ويتكون من عدد 1800 فلل سكنية على مساحة 842765 متر مربع ،و يشيد بنظام بناء فاخر وتضم الفلل السكنية ، 4 غرف ،5 غرف ، ويسير العمل على قدم وساق في تنفيذ المرحلة الأولى للمشروع وتشمل بناء عدد 347 فلل سكنية بتشطيبات عصرية و لمسات حديثة و افخم التصميمات.

خطوات متسارعة

وأكدت شركة” الامارات العقارية ” أن العمل في تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع ” مجتمع أزهى ” السكني في عجمان ،يسير بخطوات متسارعة والتي تشمل بناء 347 فيلا سكنية ، حيث تقوم شركة بريستيج للمقولات بالبناء وبتكلفة 320 مليون درهم ،كما يقوم الاستشاري ” خطيب وعلمي ” بمتابعة والإشراف على مراحل تنفيذ المشروع .

مجمع متكامل

وأكدت ان مشروع ” مجتمع أزهي” السكني وفرت به جميع الخدمات لتحقيق الراحة للسكان ويعد ضمن مشاريع التطوير العقاري الرائدة في إمارة عجمان لتوفير مجمع سكني متكامل ببنية تحتية متطورة بتكلفة 300 مليون درهم.
وأشارت الى وجود خطة سداد مرنة على 4 سنوات منها دفعة مقدمة 10% ، وأقساط شهرية تبدأ من 1% قبل التسليم ،وأقساط شهرية 2% بعد التسليم ، مع توفير مرونة وتسهيلات في الدفع وتم أخد موافقة معتمدة من مصرف عجمان في حال التمويل البنكي للفيلا على البنك لمدة تصل الى 25 عاما .

موقع استراتيجي

ولفتت الى ان مشروع “مجتمع أزهى” يتميز بموقع استراتيجي في مدينه عجمان مباشره على طريق الشيخ محمد بن زايد و تحديدا في منطقه العامرة الذي من المتوقع ان تصبح قلب عجمان مستقبلا نتيجة التطور السريع الذي تشهده ،و قربه من أهم المعالم الحضرية ،كما يقع على مخارج الطرق الرئيسية الى دبي و الشارقة و المدن الشمالية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى