الجماهير الإماراتية : متفائلون بمشوار المنتخب في كأس آسيا وانطلاقتنا قوية

أعربت جماهير الكرة الإماراتية المتواجدة في الدوحة لمؤازرة المنتخب عن تفاؤلها بمشوار المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا بالعاصمة القطرية، والمستمرة حتى 10 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.
ويشارك منتخبنا الوطني ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات فلسطين، وإيران، وهونج كونج.
وكان المنتخب الوطني قد افتتح مشواره بالبطولة بالفوز على منتخب هونج كونج 3-1.
وأكدت جماهير الكرة الإماراتية أن البداية القوية للمنتخب سيكون لها عامل كبير في التأهل للدور المقبل من البطولة القارية، خاصة مع تألق اللاعبين الشباب.
وينتظر منتخبنا الوطني مواجهة منتخب فلسطين الخميس على ملعب الجنوب ضمن الجولة الثانية من البطولة.
وقال حسين المصعبي:” كلنا ثقة في الجهاز الفني بقيادة المدرب باولو بينتو، واللاعبين، ونتمنى أن تتواصل الانطلاقة المثالية في جميع المباريات بالبطولة من أجل الذهاب لأبعد نقطة “.
وأضاف: “دائما ما تكون البدايات صعبة لكننا متفائلون بما قدمه المنتخب في اللقاء الأول، وهو ما سيكون دافعا لنا في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، داعيا جماهير المنتخب الوطني للتواجد في الدوحة من أجل دعم الفريق نظرا لدورهم الكبير في تحقيق الفوز “.
من جانبه قال خالد الجسمي:” حضرت خصيصا إلى الدوحة من أجل دعم المنتخب الوطني، وتفوقنا في المباراة الأولى بتكاتف اللاعبين والجهاز الفني، ونتمنى أن يكون القادم أفضل مع المدرب بينتو”.
من جهته أكد علي عبد العزيز أن أداء الفريق في اللقاء الأول أمام هونج كونج لم يكن على المستوى المأمول برغم تحقيق الفوز، وأنه يتمنى أن يكون القادم أفضل، بعد التأقلم على الأجواء وتلقي الدفعة المعنوية الكبيرة.
بدوره أوضح عبد الله العريمي أن أداء المنتخب الوطني سيواصل الصعود للأفضل بفضل الأجواء الايجابية التي يعيشها والدعم الكبير من الجميع سواء اتحاد الكرة أو الجهاز الفني، أو الجماهير.

المصدر وكالة انباء الامارات

Exit mobile version